05 شباط 2020 - 04:58
Back

زياد برجي: مُقتحم فيلا نانسي عجرم ليس بطلاً.. وأمتلك سلاحاً في منزلي

زياد برجي يعلّق على حادثة فيلا نانسي عجرم Lebanon, news ,lbci ,أخبار فادي الهاشم, نانسي عجرم,زياد برجي ,زياد برجي يعلّق على حادثة فيلا نانسي عجرم
episodes
زياد برجي: مُقتحم فيلا نانسي عجرم ليس بطلاً.. وأمتلك سلاحاً في منزلي
Lebanon News

بعدما دافع عن الممثلة نادين الراسي والفنان سعد لمجرد سابقاً، سُئل الفنان زياد برجي عن رأيه بالهجوم الّذي تعرّضت له الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم بعد مقتل مقتحم الفيلا، وذلك في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد على شاشة الـ LBCI.

 

وفي التفاصيل، تمنّى زياد برجي الرحمة للمتوفّي في بداية حديثه، وتابع "لا يمكننا تحويله إلى بطل، بعدما اقتحم حرمة منزل في منتصف الليل وهو ملثم ويحمل مسدساً بيده أثناء اقترابه من غرفة الأطفال".

 

وأضاف زياد برجي "أنا لدي أطفال، وما فعله فادي الهاشم قليل. نعم أنا أمتلك سلاحاً في منزلي. وأتمنى تحويل الطاقة المبذولة في محاولة تصوير المقتول كبطل إلى دعاء له بالرحمة".

 

وعمّا تعرّضت له عائلة نانسي عجرم في تلك الليلة، قال زياد برجي "مش هيّن يللي تعرّضولو، قاعدين ببيتن مستورين، إجاهن مصيبة ع قلب بيتن، فادي وضعو مش سهل برقبتو قتيل، مين مسؤول عنو هيدا الحكي؟ الشخص اللي دخل الفيلا. أنا كنت بعمل أكتر بكتير حتى لو كنت عارف انو النتائج رح تكون أضرب".

 

بالمقابل، كشف زياد برجي حصرياً في "لهون وبس" عن عنوان الأغنية الجديدة الّتي يتعاون فيها مع نانسي عجرم، وهي "بدّي حدا حبّو" من كلمات أحمد ماضي وتوزيع هادي شرارة.

 

الإعلان
إقرأ أيضاً