10 شباط 2020 - 06:23
Back

نجم "طيور الجنّة" يُشعل الإنترنت بخطوبته.. وشقيقه يرفض تصديق ارتباطه رسمياً

شقيقه:"مو متخيل انك كبرت وخطبت" Lebanon, news ,lbci ,أخبار خطوبة,طيور الجنة, الوليد مقداد ,المعتصم مقداد ,شقيقه:"مو متخيل انك كبرت وخطبت"
episodes
نجم "طيور الجنّة" يُشعل الإنترنت بخطوبته.. وشقيقه يرفض تصديق ارتباطه رسمياً
Lebanon News

في عالم الأطفال، يُعتبر كلّ من المعتصم والوليد مقداد من أبرز وجوه قناة "طيور الجنة" الّتي انطلقت عام 2008، فنالا شهرةً واسعة منذ طفولتهما.

 

ويبدو أن خطوبة الوليد مقداد، الإبن الأكبر لمالك قناة "طيور الجنة" خالد مقداد، قد شكّلت مفاجأةً لروّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أصبح شاباً وأعلن ارتباطه رسمياً.

 

بدوره، نشر المعتصم مقداد صورةً مع شقيقه الوليد على إنستغرام، ومازحه بعدم تصديقه أنه ارتبط رسمياً، فقال:

 

"أخوي وحبيبي وأسطورتي، لحدّ الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايماً انت اللي كنت مسؤول عني من لمّا كنا صغار ودايماً تصحّحلي وتنبّهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".

 

وتابع المعتصم مقداد "وما بعمري توقعّت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة. لسا ما شبعنا منك وليد. بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متأكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. بس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

 
الإعلان

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

 
إقرأ أيضاً