26 آذار 2020 - 10:23
Back

ماريا كاري وبيلي إيليش و تيم ماكغرو في حفلٍ خيريّ لمواجهة فيروس كورونا... ماذا في تفاصيله؟

إليكم التّفاصيل... Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا, الحجر المنزلي, تيم ماكغرو, بيلي إيليش ,ماريا كاري,إليكم التّفاصيل...
episodes
ماريا كاري وبيلي إيليش و تيم ماكغرو في حفلٍ خيريّ لمواجهة فيروس كورونا... ماذا في تفاصيله؟
Lebanon News
أعلن تلفزيون فوكس أمس الأربعاء أنّ الفنّانتين ماريا كاري وبيلي إيليش والنّجم تيم ماكغرو سيكونون من أهم الأسماء التي ستشارك في حفل خيري يوم الأحد المقبل، حيث سيعزفون الموسيقى من بيوتهم لجمع الأموال يعود ريعها لمكافحة فيروس كورونا.

وفي التّفاصيل، ستكون مدة الحفل ساعة واحدة وسيقدّمه إلتون جون. وبالإضافة سيبث الحفل على المحطتين الإذاعيّتين فوكس (Fox) وآي هارت(iHeart) وسيصور جميع الموسيقيين أنفسهم من منازلهم بهواتفهم المحمولة أو بمعدات تكنولوجية أخرى.
الإعلان

وسيتضمن الحفل أيضاً عروضاً غنائية من أليشيا كيز(Alicia Keys)  وفريق باكستريت بويز (Backstreet Boys) وبيلي جو أرمسترونج(Billie Joe Armstrong) مغني فريق جرين داي. 

والجدير بالذّكر أنّ هذا الحفل الإفتراضي يهدف إلى توجيه تحية إمتنان وتكريم إلى العاملين في قطاع الصّحّة لمواجهة فيروس كورونا الّذي لا يزال يسجّل أعداد كبيرة من الإصابات والوفيات.

ويُشار إلى أنّ هذا الحفل هو الأوّل من نوعه على مستوى البلاد، حيث سيوظّف شهرة النجوم  لمساعدة ضحايا المرض، كما سيشجّع المشاهدين والمواطنين على التبرّع للمنظّمتين الخيريّتين المعنيّتن:" فيدينغ أميركا ((Feeding America، ومؤسسة "First Responders Children's Foundation".
 
إقرأ أيضاً