28 آذار 2020 - 06:00
Back

إليكم أجواء عيد ميلاد إبنة نادين نسيب نجيم... "بالبيجاما في البيت" (صور)

شاهدوا احتفال عيد ميلاد إبنة نادين نسيب نجيم بالصور Lebanon, news ,lbci ,أخبار نادين نسيب نجيم, إبنة,عيد ميلاد,شاهدوا احتفال عيد ميلاد إبنة نادين نسيب نجيم بالصور
episodes
إليكم أجواء عيد ميلاد إبنة نادين نسيب نجيم... "بالبيجاما في البيت" (صور)
Lebanon News

إحتفلت الممثلة نادين نسيب نجيم بمناسبة عيد ميلاد إبنتها "هيفن" بقطع قالب الحلوى في المنزل دون وجود أي مدعوين، حرصاً على إجراءات السلامة المُتخذة منعاً لانتشار عدوى كورونا المستجد.

 

"ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما"، بهذه الكلمات علّقت نادين نسيب نجيم على صورها مع طفليها ويتوسّطهم قالب حلوى.

 

وتابعت نادين نجيم في رسالتها إلى إبنتها عبر تطبيق إنستغرام "ما كان الي قلب يمرق عيدك بلا كيك، كان لازم قلك اني بحبك وبفتخر فيك ومبسوطة فيك قد الدني".

 

وختمت نجيم كلامها قائلةً "حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام ويبعد عنك اولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد. بحبك لآخر نفس لتخلص الدني".

 
الإعلان

ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما 🤷🏻‍♀️🥰 ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني #myheaven #mydaughter

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

إقرأ أيضاً