04 نيسان 2020 - 04:11
Back

عابد فهد محجوز في لبنان.. وزينة يازجي من دونه في ميلادها: غريبة هذه الدنيا!

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار زينة يازجي,عابد فهد ,اليكم التفاصيل
episodes
عابد فهد محجوز في لبنان.. وزينة يازجي من دونه في ميلادها: غريبة هذه الدنيا!
Lebanon News

إحتفلت الإعلاميّة السوريّة زينة يازجي بمناسب عيد ميلادها في ظلّ غياب زوجها الممثل السوري عابد فهد المُتواجد في لبنان.

 

وفي مجموعة منشوراتٍ على تطبيق إنستغرام، نقلت زينة يازجي تفاصيل الإحتفال عن بُعد في زمن التباعد الإجتماعي بسبب كورونا، فظهرت وهي تجري مكالمة مصوّرة مع زوجها عابد فهد وقالب الحلوى أمامها.

 

وأرفقت يازجي مقاطع الفيديو بتعليقٍ كتبت فيه "الله يقرب البعيد. غريبة هذه الدنيا! وغريب قدرتنا على التأقلم، وتحويل الألم الى أمل".

 

وتابعت "عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا كان مزيجاً غريباً من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر وتم ايقاف التصوير ولكن ايضاً الطيران".

 
الإعلان

‏غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن ⁧‫#التباعد_الاجتماعي‬⁩ و ⁧‫#الكورونا‬⁩ كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. اشكر الله على نعمة العائلة و الجيران و الاصدقاء، شكرا يارا لأنك لم ترضي إلا ان تحتفلي بهذا اليوم و ما تركتيني @yarazada, شكرا لعائلتي اللي حاولوا بالممكن و المسوح يعملولي جو فرح @leonafahed @timmytheawsome @raino0، شكرا لرفقاتي اللي بحبوني و طفوا معي الشمعة عبر زووم 😅 @abeersalamaofficial @drclaudehaddad @karamdoumit @coachhussam @samarghura @samaradel_momo @khaldon_kamha @sawsanfm @dentisteyad @a_tinboat @abed.fahed

A post shared by Zeina Yazigi (@zeinayazigiofficial) on

 

الله يقرب البعيد 🙏 غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن ⁧‫#التباعد_الاجتماعي‬⁩ و ⁧‫#الكورونا‬⁩ كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر و تم ايقاف التصوير و لكن ايضا الطيران! ⁦‪#التباعد_الاجتماعي #كورونا #لبنان #الامارات #تصوير #الساحر @abed.fahed شكرا @yarazada على التصوير و الكيك الصيامي و الاحتفال 😘

A post shared by Zeina Yazigi (@zeinayazigiofficial) on

إقرأ أيضاً