19 حزيران 2020 - 05:45
Back

إبنة نادين نسيب نجيم تتفوّق على والدتها.. رقصها يجتاح الإنترنت! (فيديو)

رقص إبنة نادين نسيب نجيم يجتاح الإنترنت بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار نادين نسيب نجيم, إبنة,رقص,رقص إبنة نادين نسيب نجيم يجتاح الإنترنت بالفيديو
episodes
إبنة نادين نسيب نجيم تتفوّق على والدتها.. رقصها يجتاح الإنترنت! (فيديو)
Lebanon News

يبدو أن إبنة الممثلة نادين نسيب نجيم قد ورثت حبّها للتعبير بالرقص من والدتها، لا بل تفوّقت على الأخيرة بموهبتها الّتي اجتاحت الإنترنت في الساعات الماضية.

 

فشاركت نادين نجيم متابعيها على تطبيق إنستغرام بـ "ستوري" رصدت فيها إبنتها وهي ترقص بليونةٍ كبيرةٍ على وقع الموسيقى الأجنبيّة.

 

ونال هذا المقطع المُصوّر إنتشاراً كبيراً فتناقلته الصفحات على جميع منصّات التواصل الإجتماعي، وعلّق البعض باستخدام المثل الشعبي الشائع "طبّ الجرّة ع تمها، البنت بتطلع لأمها".

 
الإعلان

- طب الجرة ع تمها...بتطلع البنت لمين؟ 💁‍♀️❤️ عنجد إخلعععععع🤣🤣🤣🤣🤣🤣 #نادين_نسيب_نجيم • #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #2020 #2020series #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #نادين_نجيم #مسلسل_عشرين_عشرين #٢٠٢٠ #مسلسل٢٠٢٠ #مسلسل_٢٠٢٠ #2020 #النقيب_سما #عشرين_عشرين #رمضان٢٠٢٠ #رمضان_٢٠٢٠ #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

الإعلان
إقرأ أيضاً