19 حزيران 2020 - 07:45
Back

كارلا حداد للـ LBCI: هذا ما تغيّر في حياتي بعد الإنفصال.. .. وأنا بين أفضل 20 اعلاميا لبنانيا (فيديو)

شاهدوا اللقاء المُصوّر مع كارلا حداد Lebanon, news ,lbci ,أخبار مقابلة,كارلا حداد,شاهدوا اللقاء المُصوّر مع كارلا حداد
episodes
كارلا حداد للـ LBCI: هذا ما تغيّر في حياتي بعد الإنفصال.. .. وأنا بين أفضل 20 اعلاميا لبنانيا (فيديو)
Lebanon News

من كواليس تصوير برنامج "في Male"، تحدّثت الإعلاميّة كارلا حداد للـ LBCI عن مقدّمة حلقتها السابقة الّتي تناولت فيها موضوع الإنفصال وردود الفعل تجاه هذه الخطوة، بعدما تمّ تناقلها بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

"قلت ضلّي قويّة لأننا في مجتمع ينتظر المرأة بشكل خاص لانتقادها ونعتها بصفات معيّنة، ولا تزال المرأة المُطلقة مكسورة الجناح"، بهذه الكلمات بدأت كارلا حداد حديثها.

 

وأضافت: "نحن لا نُشجّع من خلال هذه الرسالة على الطلاق، إنما إذا وجدت المرأة نفسها في ظروف صعبة وليس لديها الخيار إلا الإنفصال، عليها أن تبقى قوية وألا تشعر بالضعف عندما يصل إلى سمعها كلام سلبي".

 

ولكن ماذا تغيّر في حياة كارلا حداد بعد الطلاق؟ تجيب للـ LBCI "لم تتغيّر حياتي لكنّي بدأت مرحلة جديدة تتطلّب منّي القوّة، ويمكنني القول إن طوني أبو جودة هو أعزّ صديق يمكنني أن أحصل عليه وينتهي الموضوع هنا، فكان من واجبنا الإعلان للجمهور عن الإنفصال، ولطالما طلبنا من الرأي العام عدم بث الشائعات لأنه عندما يكون الأمر واقعاً نحن من سنخبرهم به".

 

شاهدوا أيضاً في اللقاء المُصوّر الأجواء الإحتفاليّة من فريق عمل برنامج "في Male" لكارلا حداد بعدما أعلنت أنها حلّت في المرتبة ١٧ ضمن لائحة أكثر ٢٠ إعلامياً لبنانياً موثوقاً به ومُحبّباً على قلوب المشاهدين عبر الشاشات اللبنانية للعام ٢٠٢٠، استناداً لاستفتاء شمل أكثر من ١٧٠٠ شخص في ١٢ دولة ومن بينها الولايات المتحدة الاميركية.

 
الإعلان
 
الإعلان
إقرأ أيضاً