23 حزيران 2020 - 06:20
Back

وسام حنا: "لا كاريزما ولا منظر ولا موهبة".. وباسم مغنية: "قصدني بكلامه"

هل قصد وسام حنا زميله باسم مغنية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار باسم مغنية,وسام حنا,هل قصد وسام حنا زميله باسم مغنية؟
episodes
وسام حنا: "لا كاريزما ولا منظر ولا موهبة".. وباسم مغنية: "قصدني بكلامه"
Lebanon News

غرّد الممثل باسم مغنية عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر ردّاً على تصريح الممثل السوري معتصم النهار عن إسناد دور البطولة في الأعمال العربية المُشتركة للممثلين السوريين، فدوّن "جواب السبب الأول السوق يحكم، قد أوافقه أحياناً بما قال. الجواب الثاني بما معناه أن النجم السوري هو خرّيج معهد فنون مسرحيّة وهو أكاديمي. من قال لك ذلك؟ انا والكثيرون خريجون أكاديميون موهوبون".

 

وتابع باسم مغنية في تغريدة ثانية "الممثلون اللبنانيون وأغلب النجوم خريجين معهد فنون، ذقنا الأمرّين، على سبيل المثال: يورغو شلهوب، يوسف حداد، طلال الجردي، بديع أبو شقرا، نيكولا معوض وغيرهم. إضافة إلى نجوم أفتخر بهم مثل يوسف الخال وطوني عيسى وغيرهم. ملاحظة أفتخر أيضاً بالنجوم السوريين كثيراً يا أخ معتصم".

 

وأشار مغنية في سلسلة تغريداته "ارجو ممّن قرأ المنشورين ألا يصطاد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. أفتخر بنجوم سوريا كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. ومن يعرفني يتأكد من قولي هذا لكن ما كتبته هو ردّاً على قاله معتصم. مع محبته له".

 

لكن المفاجأة كانت بالتغريدة الّتي أطلقها الممثل وسام حنا وجاء فيها:

 

"خلصنا بقا من هالجدل البيزنطي بين الممثل السوري والممثل اللبناني. كل واحد بياخد رزقتو بالحياة. عيب بقا. استحوا جرصتونا. كل واحد منكن صار آخد فرصتو بكذا مسلسل لبناني او عربي، وكذا مرّة، و من سنين. بتحبّوا ذكركن؟ اذا انت ما عندك لا كاريزما ولا منظر ولا موهبة شو منعمل؟".

 

ورغم أن وسام حنا لم يذكر إسم باسم مغنية إلا أن روّاد الإنترنت إعتبروا أنه قصد الأخير، وهناك من شكّك بأن يكون مغنية المقصود، فكتب أحدهم "بشكّ يخونو ذكاءو لوسام ويكون قاصد باسم".

 

لكن مغنية أكّد أن وسام قصده فكتب "شكراً لكلامك بس ما تشك، هو قاصد"، كما ردّ بشكل مباشر على تغريدة وسام حنا بالقول "يا ريتك فهمت شو كتبت. شو خص سوريا ولبنان؟".

الإعلان
إقرأ أيضاً