16 تموز 2020 - 04:33
Back

مايا دياب للـLBCI : استحضرت الطبيعة في الاستديو.. ولهذا السبب غنيت لزياد الرحباني وسميرة توفيق

دردشة على هامش حفلها الثالث اونلاين Lebanon, news ,lbci ,أخبار سميرة توفيق, زياد الرحباني ,مايا دياب ,دردشة على هامش حفلها الثالث اونلاين
episodes
مايا دياب للـLBCI : استحضرت الطبيعة في الاستديو.. ولهذا السبب غنيت لزياد الرحباني وسميرة توفيق
Lebanon News

في حفلها الثالث على موقع "يوتيوب"، أطلّت الفنانة مايا دياب على جمهورها مُردّدةً عبارة "هالمرّة اخترت الطبيعة"، وهو الأمر الّذي تُرجم في الديكور وأكسسواراتها أيضاً.

 

وفي دردشةٍ سريعة معها، صرّحت مايا دياب للـ LBCI"في فترة الحجر المنزلي، تعافت البيئة من التلوّث وشهدنا على عودة البشر إلى التمسّك بالجذور. من هنا إستحضرنا الطبيعة في الاستديو عوضاً عن التصوير الخارجي تحاشياً لأي عوامل قد تؤثر على جودة الصوت".

 

وترافقت هذه الصورة، بعدسة المخرج جو بو عيد، مع أغنيات بإشراف موسيقي للموزّع هادي شرارة وتنوّعت بين الأغنيات الخاصة مثل "حبيت نمشي سوا" و"نهارنا وردي" و"هما كتير أوي" و"فينا نغير ماضينا"، وأغنيات أخرى غير خاصة مثل "اه يا ام حمادة" بطريقة جديدة، و"شو هالإيام" للموسيقار زياد الرحباني و"شيك شك شوك".

 

وعن اختيار هذه الباقة من الأغنيات، قالت مايا دياب للـ LBCI : "كما تعلمون أنه الحفل الثالث الّذي أقدّمه اونلاين، وبعدما قدّمت عدداً كبيراً من أغنياتي الخاصة في الحفلات الماضية، اخترت من باب التنوّع هذه المرّة أغنيات أحبّها شخصياً، مثل أغنية شو هالايام لزياد الرحباني لأنها تترجم واقعنا الحالي في لبنان، وقدّمت ميدليه للفنانة الكبيرة سميرة توفيق في ختام الحفل ضمن أجواء حماسية".

 

الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً