17 تموز 2020 - 04:08
Back

فادي أندراوس للـ LBCI: أغنيتي الجديدة سجّلتها قبل 13 عاماً.. وهذا رأيي بفيديوهات تيك توك

ماذا كشف للـ LBCI ؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار تيك توك,فادي أندراوس,ماذا كشف للـ LBCI ؟
episodes
فادي أندراوس للـ LBCI: أغنيتي الجديدة سجّلتها قبل 13 عاماً.. وهذا رأيي بفيديوهات تيك توك
Lebanon News

أصدر الفنان فادي أندراوس الفيديو كليب الخاص بأغنية بعنوان "Track 2007" الّتي تمّ تسجيلها في عام 2007 أي قبل 13 عاماً، وهي كلمات وألحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة، وإخراج إبراهيم كسرواني.

 

ويبدأ الفيديوكليب بعبارة "تمّ تأليف وتسجيل هذه الأغنية في عام 2007 ولكن لسببٍ ما أُطلقت عام 2020"، ما دفعنا إلى السؤال عن السبب، فقال فادي اندراوس للـ LBCI "لو بعرف ما كنت سألت ذات السؤال ببداية العمل. متل كتير اشيا بالحياة بتصير وما بتعرف ليش صارت. هالغنية كانت من الأغاني اللي ناسيها وما بقى عم فكّر فيها، والايام ممكن تكشفلي سبب اصدارها هلق".

 

وكان لافتاً نمط الرقص الّذي اعتمده فادي اندراوس في العمل بالإشتراك مع مصمم الرقص شارل مكريس، وقدّما سويّاً تحدياً على تيكتوك تحت هاشتاغ #track2007challenge.

 

فما رأي فادي اندراوس بمقولة ان فيديوهات تيك توك قد تسيء الى صورة النجم؟ يجيب للـ LBCI "تطغى على تيكتوك الفئة العمرية بين 10 و25 عاماً، لذلك قد لا يجد أغلب النجوم أنفسهم على هذا التطبيق".

 

وأضاف "يتنوّع مستوى الفيديوهات بحسب مضمونها.. في اشيا بايخة وفي اشيا مهضومة متل الشاب كيمو يللي بيعمل مقالب بإمّو".

 

وسألنا فادي اندراوس ما إذا كان يخطّط لحفل "أونلاين" على غرار العديد من النجوم، فكشف أن الفكرة كانت واردة واختار الموقع ولكن يبدو ان الحفلات الحقيقية ستعود قريباً.

 

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً