27 تموز 2020 - 03:52
Back

سارة أبي كنعان للـ LBCI: يمكننا دعم إقتصاد لبنان بالفن.. وفخورة بجائزة "أفضل ممثلة لبنانية"

ماذا صرّحت للـ LBCI ؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار تكريم, إقتصاد,سارة أبي كنعان ,ماذا صرّحت للـ LBCI ؟
episodes
سارة أبي كنعان للـ LBCI: يمكننا دعم إقتصاد لبنان بالفن.. وفخورة بجائزة "أفضل ممثلة لبنانية"
Lebanon News

بدعوة من مؤسسة "أرض المبدعين"، إستلمت الممثلة سارة أبي كنعان جائزة "أفضل ممثلة لبنانيّة" ضمن الحفل التكريمي "مبدعين من لبنان" برعاية وزارة الثقافة اللبنانيّة في مركز لقاء الربوة.

 

وعبّرت سارة أبي كنعان عن سعادتها الكبيرة بهذه الجائزة، مؤكدة أنها ستسعى دائماً لتقديم الأفضل رغم الظروف الصعبة الّتي يمر بها العالم اليوم، وتستعد للمشاركة في أعمال عالمية ضخمة ستكشف عن تفاصيلها قريباً.

 

ويأتي تكريم الممثلة سارة أبي كنعان بعد سلسلة نجاحات في الموسم الفائت، ولفتت الأنظار بفستانها الأحمر من توقيع المصمم أنطوان القارح.

 

على هامش الحفل التكريمي، صرّحت سارة أبي كنعان للـ LBCI "فخورة بهذا التكريم ويعني لي كثيراً بخاصةٍ أنه برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، فلطالما ردّدنا بأسى أن الدولة تكرّم مبدعيها بعد الموت ولكن الأمور باتت تتغيّر فالدولة أصبحت تولي إهتماماً لفنانيها".

 

وأضافت سارة "أتمنى من الدولة أن تدعمنا لأننا كفنانين واجهة إقتصاد لبنان، ويمكننا دعمه والتشجيع على السياحة من خلال إظهار صورة لبنان الجميلة في أعمالنا تماماً كما حصل في المسلسلات التركية الّتي شجّعت وافدين من جميع أنحاء العالم إلى زيارة تركيا".

 

وعن فستانها الأحمر الّذي تحوّل إلى حديث روّاد الإنترنت على إنستغرام، قالت سارة أبي كنعان للـ LBCI "إخترنا فستاناً بنمط أوروبي يُظهر جمال المرأة، ووقعت بغرامه منذ اللحظة الأولى".

 
الإعلان
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً