14 آب 2020 - 03:01
Back

بعد تخلّي إليسا عن القوّات... زين العمر يعتذر عن تأييده التيار الوطني الحر: أنا وعيت

زين العمر على خطى إليسا Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر,إليسا ,زين العمر على خطى إليسا
episodes
بعد تخلّي إليسا عن القوّات... زين العمر يعتذر عن تأييده التيار الوطني الحر: أنا وعيت
Lebanon News

يبدو أن الفنان زين العمر يمشي على خطى زميلته الفنانة إليسا الّتي تخلّت مؤخراً عن تأييدها للقوات اللبنانيّة، وذلك من خلال سلسلة تغريدات أطلقها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر فُهمت أنه يعتذر عن تأييده للتيار الوطني الحر في يومٍ من الأيام، فكتب:

 

"لك خلصنا بقا خلصنا. ما بقا حدا يحكيلي أشعار، اوعا بعد حدا يقلّي زعيم، أنا زعيمي هوي لبنان فقط. إجر اولادي بتسوى أكبر زعيم، يللي مش عاجبو حديثي يفلّ. أنا طائفتي الشعب فقط. تفه علينا كلّنا شو عملنا بحالنا. اوعا بعد حدا يقلّي زعيم، أنا لبناني بس. عذراً يا وطني وشعبي إذا جرحتكم يوماً".

 

وكان لافتاً أن زين العمر أعاد نشر مقالات تحمل عنوان " زين العمر ينسحب من العونيّة ويعتذر من الشعب"، وهو الأمر الّذي عرّضه لبعض الهجوم، فردّ قائلاً:

 

"كلّ من يخوّنني هو خائن. أنا زعيمي وسيدي الوحيد هو السيد المسيح. زعيمي هو وطني وشعبي الموجوع الشهيد فقط... يلا انقبروا على بيوتكن، الله يذلكن متل ما ذلّيتوا شعبنا. تفه عليكن استحوا يللي استحوا ماتوا".

 

واعتبر زين العمر أن ما حدث في مرفأ بيروت أيقظه على التقصير من قبل الدولة تجاه الشعب، فقال:

 

"لا طبابة، لا شيخوخة، لا مدارس، لا كرامة، كلو ذل. الله يذلكن آمين يا رب. وبعدن بقولولي زعيم، خيي روح اندحش فيه. انا وعيت، بتمنى كل الشعب يوعا. انا بدي وطن عيش فيه بكرامة وعزة نفس. الزعيم يحترم شعبه لا يذل شعبه. بدي وطن القانون، يللي بدو الزعيم يفل من عندي افكارك بطلت تعنيلي".

الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً