29 آب 2020 - 03:29
Back

عن زيارة ماكرون لفيروز... باسم مغنية تساءل مُستغرباً وكارول سماحة "تلطش" سياسيي لبنان

كيف تفاعل النجوم مع الخبر؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وسام الامير, كارول سماحة, باسم مغنية , فيروز,ماكرون ,كيف تفاعل النجوم مع الخبر؟
episodes
عن زيارة ماكرون لفيروز... باسم مغنية تساءل مُستغرباً وكارول سماحة "تلطش" سياسيي لبنان
Lebanon News

لا يزال التفاعل مع خبر زيارة الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون للسيدة فيروز يوم الإثنين المُقبل يتصدّر المشهد على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد احتلّ هاشتاغ "فيروز" مكاناً ضمن قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على تويتر.

 

ومن بين التغريدات الّتي لفتت الأنظار على تويتر، تساءل الممثل باسم مغنية مُستغرباً "ليش ماكرون فيه يزور السيدة فيروز وأنا لأ؟".

 

الإعلان
 

أمّا الفنان وسام الأمير فأثنى على خطوة الرئيس ماكرون بالقول "الرئاسة الفرنسيّة تؤكّد نية الرئيس ماكرون زيارة السيدة فيروز في انطلياس لدى وصوله إلى بيروت الاثنين. أنني أجزم ليس من رئيس او نائب أو وزير او أي مسؤول لبناني قام بتلك المبادرة او تمّ الإتصال بها هاتفياً. إنها فيروز، ترحلون جميعكم وتنبذكم نار جهنم، وتبقى هي حتى زوال الكون".

 

 
 

بدورها، علّقت الفنانة كارول سماحة ردّاً على وسام الأمير بتدوين "لطشة" للسياسيين اللبنانيين، فقالت "ولأنها رمزٌ حقيقيٌّ للبنان، صوتها ملك للوطن ولجميع اللبنانيين! لم تدعم يوماً خطاً سياسيّاً، ولم تتلوّن ولم تتلوّث بشعاراتهم، إنها فيروز".

 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً