16 أيلول 2020 - 05:21
Back

"فيديو كليب وليس زفاف".. هل خدعت ديانا كرزون الجمهور بزواج مزيّف؟

هل خدعت الجمهور بزواج مزيّف؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار زين كرزون, زواج,ديانا كرزون,هل خدعت الجمهور بزواج مزيّف؟
episodes
"فيديو كليب وليس زفاف".. هل خدعت ديانا كرزون الجمهور بزواج مزيّف؟
Lebanon News

لا يزال خبر زواج الفنانة الأردنيّة ديانا كرزون يتصدّر عناوين وسائل الإعلام، إلا أن مفاجأة غير مُتوقّعة طرأت في الساعات الماضية، فشكّك البعض بحقيقة الزفاف.

 

أمّا السبب فيعود إلى ظهور زين كرزون، شقيقة ديانا كرزون، في فيديو على تطبيق سناب شات تؤكّد فيه أن ما حصل ليس زفافاً بل فيديوكليب لأغنية جديدة من بطولة الإعلامي معاذ العمري.

 

وقالت زين كرزون في الفيديو "نحنا مش عاملين عرس، نحنا بموقع تصوير، قاعدين عم بيصوّروا فيديو كليب جديد هي ومعاذ، وان شاء الله تشوفوه قريباً على حساب ديانا".

 

وأثار فيديو زين كرزون حيرة المتابعين وتساءلوا: هل خدعت ديانا كرزون الجمهور بزواج مزيّف للترويج لأغنية جديدة؟

 
الإعلان

@greek_house #زين_كرزون مافي عرس هو عباره عن فيديو كليب " الحساب برعايه @greek_house صالون جريك هاوس يقدم خدمات مميزة في أجواء الجزر اليونانية : العناية بالأظافر ، عناية بالشعر ، صبغات و مكياج و حمام مغربي و تجهيز عرايس موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‏@greek_house ‏@greek_house ‏@greek_house " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

الإعلان
إقرأ أيضاً