16 أيلول 2020 - 05:29
Back

ليليان بستاني تنشر كواليس مسلسل "غربة": وراء كلّ صورة قصّة

مشاهدو الـ"LBCI" على موعدٍ مع الحلقة الأولى من مسلسل "غربة" Lebanon, news ,lbci ,أخبار طوني عاد, صولانج تراك, جمال حمدان, يمنى بو حنا, رالف معتوق, سامي ابو حمدان, اسعد رشدان, كارلوس عازار, فرح بيطار, وسام حنا, ليليان بستاني, ماغي بقاعي,غربة,مشاهدو الـ"LBCI" على موعدٍ مع الحلقة الأولى من مسلسل "غربة"
episodes
ليليان بستاني تنشر كواليس مسلسل "غربة": وراء كلّ صورة قصّة
Lebanon News

مشاهدو الـ"LBCI" على موعدٍ مع الحلقة الأولى من المسلسل اللبناني الجديد "غربة"، وذلك مساء اليوم الأربعاء بعد نشرة الأخبار المسائيّة، وقد شوّقت المخرجة ليليان بستاني المتابعين بمجموعة صورٍ لأبطال العمل من موقع التصوير.

 

وأرفقت ليليان بستاني منشورها بتدوينة كتبت فيها: "ورا كل صورة في قصة، ورا كل قصة في نص وابطال وفريق عمل وانتاج وشغل وجهود متضامنة ليترجموا العمل ويصير مسلسل اسمو غربة".

 

وتابعت "بإسمي وبإسم المنتج مطانيوس أبي حاتم، شكراً من القلب لكل الممثلين، لفريق العمل، للكاتبة ماغي بقاعي، للمصمم العالمي ماجد بو طانوس، للمؤلف الموسيقي جان كيروز ولكل الأشخاص يللي دعمونا لإنجاز هالمسلسل. غربة على شاشة الـ lbci هالأسبوع... تابعوا الحلقات وناطرين رأيكن .إن شاء الله نكون عند حسن ظنكن".

 

يُذكر أن أحداث مسلسل "غربة" تدور بين عام 1956 وبداية الستّينات، مُلقية الضوء على مواضيع إجتماعية كان لها أثرها في تلك الحقبة من الزمن.

 

ومسلسل "غربة" من إنتاج "أفكار برودكشن"، قصة سيناريو وحوار ماغي بقاعي، إخراج ليليان بستاني، وبطولة وسام حنا، فرح بيطار، كارلوس عازار، اسعد رشدان، سامي ابو حمدان، رالف معتوق، يمنى بو حنا، جمال حمدان، صولانج تراك، طوني عاد، بولين حداد، ميشال ابي هاشم، كميل يوسف، جومانا شمعون، كارين سلامه، شادي ريشا، سينتيا زينون، مايا سبعلي، ضحى حرب، رولى واكد، محمود كركي، وغيرهم.

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً