02 تشرين الأول 2020 - 04:50
Back

مايا رعيدي تحتفظ بتاجها منذ سنتين.. رسالة منها في الذكرى الثانية لانتخابها

رسالة في الذكرى الثانية لتتويجها Lebanon, news ,lbci ,أخبار مايا رعيدي,ملكة جمال لبنان,رسالة في الذكرى الثانية لتتويجها
episodes
مايا رعيدي تحتفظ بتاجها منذ سنتين.. رسالة منها في الذكرى الثانية لانتخابها
Lebanon News

تحتفظ ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بتاجها ولم تسلّمه إلى جميلة جديدة للسنة الثانية على التوالي بسبب ظروف البلد الّذي تحدّثت عنه في أحدث منشورٍ لها على تطبيق الصور إنستغرام.

 

وفي التفاصيل، إستذكرت مايا رعيدي لحظات تتويجها كملكة جمال لبنان لعام 2018 بنشر صورٍ لها، وأرفقتها برسالة كتبت فيها: 

 

"كان العام الماضي صعباً علينا جميعاً بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبه، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا". 

 

وتابعت "لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي"، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر".

 
الإعلان

This past year has been hard on all 🌎 of us no doubt. For my country and it’s people, this year has been difficult on a completely different level. We’ve spent a great deal living and reminiscing over “good old days”, and memories which is as important as living in the present. That’s why keep dreaming no matter the hardships, keep believing in the beauty of things no matter the impossibilities, and it’s with this spirit that we will reach, grow, and thrive. ‎كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي" ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر. 🇱🇧

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on

الإعلان
إقرأ أيضاً