04 تشرين الأول 2020 - 09:18
Back

شكران مرتجى تتحدث عن بعض رواد "السوشال ميديا" في رسالة شديدة اللهجة!

شكران مرتجى تتحدث عن بعض رواد "السوشال ميديا" Lebanon, news ,lbci ,أخبار نفاق, رواد السوشال ميديا, رسالة,شكران مرتجى,شكران مرتجى تتحدث عن بعض رواد "السوشال ميديا"
episodes
شكران مرتجى تتحدث عن بعض رواد "السوشال ميديا" في رسالة شديدة اللهجة!
Lebanon News
وجّهت الممثلة شكران مرتجى رسالة شديدة اللهجة عبر حسابها على انستغرام تحدّثت فيها عن بعض رواد "السوشال ميديا" وموضوع النفاق في التعليقات والتفاعل.

وفي الرسالة المطولة، سلّطت شكران مرتجى الضوء على ردود الفعل في التعليقات، لافتة الى أن الكثير من المنشورات على المواقع يضعها البعض في خانة النفاق، وتساءلت: "مين قلك انت هو وهي المشاهير مباحين لحضراتكم تحكموا عليهم وتشتموهم وتقرروا شو مشاعرهم وانتو مختفيين ورا أسماء وصور مزيفة!!!!".
الإعلان

كما لفتت شكران مرتجى من خلال منشورها الى أن كل شيء أصبح مبنياً على المصلحة، وختمت: "ليش كم الكره معبي القلوب وبتقولوا 2020 مو منيحة لك أنتو اللي مو مناح الحياة كارما وكل شي بيرجعلنا والله شايف شو عم نعمل لبعضنا يا حرام شو بشعين يا حرام".

يذكر أن شكران مرتجى أرفقت منشورها بتعليق قالت فيه: "هالحكي مو مشان حدا يقلي ولايهمك وحياتي ولاتردي وووو شكراً سلف"، وأضافت: "هالحكي لننتبه ونحنا عم نعلق لأي حدا نحترم الناس ومشاعرها نفكر إنه حلوة المحبة إنه هي مساحتي الخاصة وجدت للتواصل الإجتماعي وماحدا يقلي بلوك المشكلة كتاررررررررررر بيزعلوا والله بيزعلوا".

الإعلان
إقرأ أيضاً