06 تشرين الأول 2020 - 09:58
Back

بعد إستخدام حديث نبوي في عرض ملابسها الداخلية... ريهانا تعتذر من جمهورها

تسببت النجمة العالمية ريهانا بموجة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار جمهور, ريهانا, ملابس الداخلية, عرض,حديث نبوي,تسببت النجمة العالمية ريهانا بموجة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي
episodes
بعد إستخدام حديث نبوي في عرض ملابسها الداخلية... ريهانا تعتذر من جمهورها
Lebanon News
تسببت النجمة العالمية ريهانا بموجة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي إضافة الى تعرضها لانتقادات واسعة بعد استخدام حديث نبوي إسلامي خلال عرض ملابسها الداخلية الثاني "Savage X Fenty".

واتهم المعلقون ريهانا بعدم احترام قيم الإسلام من خلال بث هذه الأحاديث الممزوجة على إيقاع أغنية "Doom" للمنتجة Coucou Chloe.
الإعلان

وفي التفاصيل، فجرى العرض على إيقاع كلمات من أحاديث تتعلق بكلمات النبي محمد عن نهاية العالم ويوم القيامة. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتذار من مغنية البوب.

ومن ناحيتها، تقدمت ريهانا بالاعتذار لجمهورها من خلال منشور عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على إنستغرام.

وكتبت: "أود أن أشكر المجتمع الإسلامي للإشارة إلى وجود سهو ضخم كان مسيئاً عن غير قصد في عرضنا Savage X Fenty ".

وأضافت ريهانا: "الأهم من ذلك، أود أن أعتذر إليكم عن هذا الخطأ بسبب الإهمال. نحن نتفهم أننا تسببنا بالأذى للعديد من إخواننا وأخواتنا المسلمين، وأنا محبطة للغاية بسبب هذا".

وختمت كاتبةً: "أنا لا أعبث بأي نوع من عدم احترام الله أو أي دين، وبالتالي فإن استخدام الأغنية في مشروعنا كان غير مسؤول على الإطلاق"، مشددة على أنهم سيحرصون على عدم تكرار مثل هذا الأمر مرة أخرى، وشاكرة محبيها على تسامحهم وتفهمهم.


مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً