23 تشرين الأول 2020 - 04:20
Back

نانسي عجرم تنقل مرارة الواقع اللبناني في كليب "إلى بيروت الأنثى": سنعود

قصّة مستوحاة من واقع الشعب اللبناني ضمن سياق درامي مؤثر Lebanon, news ,lbci ,أخبار إلى بيروت الأنثى,نانسي عجرم ,قصّة مستوحاة من واقع الشعب اللبناني ضمن سياق درامي مؤثر
episodes
نانسي عجرم تنقل مرارة الواقع اللبناني في كليب "إلى بيروت الأنثى": سنعود
Lebanon News

"وصل التاكسي" و"ساعد خيّك بالشنط" و"ماما ضبيتلك بالشنطة كيلو زعتر ومرطبان المربى اللي بتحبو"، هي بعض العبارات الّتي وردت في الفيديو كليب الّذي أطلقته النجمة نانسي عجرم لأغنيتها من قصيدة "إلى بيروت الأنثى، مع الإعتذار" للشاعر نزار قباني.

 

تنقل نانسي عجرم في هذا العمل قصّة الشاب "نبيل" مع عائلته، وهي قصّة مستوحاة من واقع الشعب اللبناني حيث تجتمع العائلة الكبيرة بكل أفرادها لتوديع الإبن الّذي أجبرته الظروف على الهجرة ضمن سياق درامي مؤثر.

 

فيتبيّن خلال الفيديو كليب الّذي أخرجه سمير سرياني ان اجتماع العائلة بمختلف أجيالها هو في الحقيقة العشاء الأخير للشاب نبيل مع أسرته، أمّا لحظات الوداع المؤثرة بين الإبن ووالدته فأبكت روّاد الإنترنت الّذين حوّلوا إسم نانسي عجرم إلى تراند في لبنان وعدد من الدول العربية.

 

وختمت نانسي عجرم الفيديو كليب بعبارة إختصرت الرسالة الّتي يحملها هذا العمل وهي: "لِكُلِّ مَنْ وَما يُجْبِرُنا عَلى الرَّحيلِ.. سَنَعودُ".

 
الإعلان
 

الإعلان
إقرأ أيضاً