03 تشرين الثاني 2020 - 05:31
Back

أيمن زيدان يربكه سؤال "لمَ أنت غائب؟".. ويردّ: قد أكون حزيناً لكنني لست محبطاً

دوّن أيمن زيدان إجابته على السؤال عن سبب غيابه Lebanon, news ,lbci ,أخبار غياب,أيمن زيدان ,دوّن أيمن زيدان إجابته على السؤال عن سبب غيابه
episodes
أيمن زيدان يربكه سؤال "لمَ أنت غائب؟".. ويردّ: قد أكون حزيناً لكنني لست محبطاً
Lebanon News
تحت عنوان "ربما أكون حزيناً لكنني لست محبطاً"، دوّن الممثل السوري أيمن زيدان إجابته على السؤال الّذي يتردّد إلى مسامعه عن سبب غيابه، مؤكّداً أن هذا الغياب يقتصر فقط على الأعمال التلفزيونيّة.
 
وفي التفاصيل، كتب أيمن زيدان "كثير من المحبّين والأصدقاء يطرحون عليّ ذات السؤال: لمَ أنت غائب؟ أين انت وما سرّ هذا الغياب؟ لمَ أنت محبط ومنزوٍ؟".
الإعلان
 
وتابع "في لحظةٍ، أربكني هذا السؤال وبدأت بالبحث عن الإجابة. ببساطة اكتشفت أنني خلال سنوات الغياب الستّ عن التلفزيون، مثلّت بطولة أربعة أفلام سينمائية روائية: الأب، درب السما، مسافرو الحرب، ورحلة يوسف".
 
وأردف قائلاً "أخرجت فيلمين روائيين: أمينه وغيوم داكنة، وفيلم روائي متوسط الطول: جبال الشمس. كما كتبت مجموعتين قصصيتين هما أوجاع وتفاصيل. أخرجت للمسرح أربع مسرحيات: دائرة الطباشير واختطاف وفابريكا وثلاث حكايا".
 
وتساءل زيدان مُستغرباً "هل يعقل كلّ هذا ويسألونك عن الغياب؟ او يقرأون ماأكتب على انني محبط... ما يثير حنقي أن يكون الحضور والإنجاز مرتبطان بالدراما التلفزيونية فقط. انها من سمات المرحلة الموجعة".
الإعلان
إقرأ أيضاً