03 تشرين الثاني 2020 - 05:57
Back

نجوى كرم تقلب الطاولة وتتبنّى شعار "كلّن يعني كلّن".. هل طالبت الرئيس عون بالتنحّي؟

هل طالبت نجوى كرم الرئيس عون بالتنحّي؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميشال عون,نجوى كرم,هل طالبت نجوى كرم الرئيس عون بالتنحّي؟
episodes
نجوى كرم تقلب الطاولة وتتبنّى شعار "كلّن يعني كلّن".. هل طالبت الرئيس عون بالتنحّي؟
Lebanon News

في مقابلة مع CNN بالعربية، صرّحت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم مع الإعلامي شربل راجي "لم أخف يوماً على لبنان ولكنني أخاف ممّن يحكمون لبنان وليس من اليوم فقط بل منذ مدّة طويلة، فما زرعوه في السابق نحصده اليوم، والخوف الأكبر ممّا قد نصل إليه غداً".

 

ودعت نجوى كرم إلى قلب الطاولة بالقول "إذا لم تُقلب الطاولة اليوم لن نرَ لبنان الجديد الّذي نحلم به. أقول للشعب اللبناني: لا تسمحوا لهم بتخديرنا وسلب حريتنا من تعبيرنا عن الرأي وعملنا على أرض الواقع، لأنهم بذلك يأخذوننا إلى اللاإنسانية".

 

وبالإجابة عمّا إذا كانت مع مبدأ "كلّن يعني كلّن"، أجابت كرم "أنا مع قلب الطاولة" مُتسائلةً "أين افعال المسؤولين؟ كلّو حكي فاضي".

 

ووجّهت نجوى كرم رسالة إلى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون قالت فيها "قلتلّو ياها من 3 سنين وبرجع بقولها هلق. وطي صوته، قراراته بطّلت حازمة، بطّلت تخوّف. بيي ربّانا ببيت كان يقول فيه: ساعة ربّ البيت يبطّل يقدر وجودو يخوّف، أو تسود كلمتو، لازم ما بقى يكفّي".

 

وأضافت "بالنسبة إلي، القوي والقرار والتصريح يللي ما بيرجّف الآخر إذا كان لصالح البلد، ما في لزوم يصرّح فيه، بيكون حبر على لوح تلج".

 

ولدى الاستفسار ما إذا كانت تقصد بكلامها بإنها تدعو الرئيس للتنحّي، أوضحت نجوى كرم "أنا لم أقل هذا، لست أنا من يقرر ذلك".

الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً