05 تشرين الثاني 2020 - 05:23
Back

ثبوت أول إصابة كورونا بين نجوم مهرجان الجونة.. خالطت يسرا ومنة شلبي وبشرى فما مصيرهن؟

ثبوت أوّل إصابة بالفيروس بعدما خالطت عدداً من المدعوين والمشاهير Lebanon, news ,lbci ,أخبار مهرجان الجونة,كورونا ,ثبوت أوّل إصابة بالفيروس بعدما خالطت عدداً من المدعوين والمشاهير
episodes
ثبوت أول إصابة كورونا بين نجوم مهرجان الجونة.. خالطت يسرا ومنة شلبي وبشرى فما مصيرهن؟
Lebanon News

يبدو أن شائعة إصابة النجوم بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بكورونا بدأ يتحوّل من معلومات غير دقيقة إلى خبرٍ مؤكّد بعد ثبوت أوّل إصابة بالفيروس بعدما خالطت عدداً من المدعوين والمشاهير.

 

وفي التفاصيل، أعلنت منسّقة الأزياء ريم العدل إصابتها بفروس كورونا عبر منشورٍ كتبت فيه "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي".

 

وأثار هذا الخبر قلق الجمهور على بعض النجوم الّذين خالطوا ريم العدل وأبرزهم يسرا، منة شلبي، بشرى، اسلام إبراهيم، عمرو سلامة، محمد العدل، أحمد ادوود، وغيرهم.

 

وفي حين تساءل البعض عن مصير النجوم الّذين خالطوا ريم العدل أوّل مصابة بكورونا بين ضيوف مهرجان الجونة، تسبّبت الممثلة المصرية أيتن عامر ببلبلة بعدما تحدّثت عن إخفاء البعض لخبر إصابتهم بفيروس كورونا، فحلّل البعض أنها تقصد بذلك نجوم مهرجان الجونة.

الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً