05 تشرين الثاني 2020 - 07:03
Back

هل تزوّجت نسرين طافش من مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي؟

نسرين طافش توضح حقيقة زواجها في تغريدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار زواج,نسرين طافش,نسرين طافش توضح حقيقة زواجها في تغريدة
episodes
هل تزوّجت نسرين طافش من مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي؟
Lebanon News
قبل أيام، صرّحت الممثلة السورية نسرين طافش أثناء تواجدها في مهرجان الجونة انها تتمنى إنجاب توأمين مثل زميلتها جمانة مراد، وذلك بعدما أكّدت أنها تعيش قصة حب جديدة.
 
وساهم هذا التصريح بانتشار معلومات متضاربة حول علاقة عاطفية تجمع نسرين طافش برجل الأعمال الكويتي المليادير فواز الحساوي وهو مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي.
الإعلان
 
ومن بين المعلومات المتداولة في الساعات الماضية، برز خبر غير مؤكّد عن زواج نسرين طافش من فواز الحساوي، وهو الأمر الّذي نفته نسرين طافش عبر حسابها على تويتر قائلةً: " يسعد يوم الجميع. انا اول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الاعلامي الصديق  ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. وهو ليس من اخوتنا واهلنا من الخليج العربي كما اشيع. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سوياً، والزواج سيتم قريباً وعقبال العايزين".
 
وتابعت في تغريدة أخرى " وتصحيح لخبر مغلوط آخر. لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني. ويللا سيط غنى ولا سيط فقر".
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً