07 تشرين الثاني 2020 - 04:45
Back

جو أشقر: أختار إليسا وشيرين لديو غنائي.. وهل طلب من زوجته الإعتزال؟ (فيديو)

إستخدمت كارلا حداد أسلوب إطفاء الشموع مع جو أشقر لاستجوابه في "في male" Lebanon, news ,lbci ,أخبار شيرين عبد الوهاب, إليسا , في male, جو أشقر ,كارلا حداد ,إستخدمت كارلا حداد أسلوب إطفاء الشموع مع جو أشقر لاستجوابه في "في male"
episodes
جو أشقر: أختار إليسا وشيرين لديو غنائي.. وهل طلب من زوجته الإعتزال؟ (فيديو)
Lebanon News
إستخدمت الإعلاميّة كارلا حداد أسلوب إطفاء الشموع مع ضيفها الفنان جو أشقر لاستجوابه في حلقة "في male" الّتي عُرضت مساء أمس الجمعة على شاشة الـ LBCI واحتلّت المرتبة الأولى ضمن قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على تويتر أثناء بثها.
 
"أي أنثى هي الأكثر تأثيراً بك: زوجتك غريس الّتي غنيت لها قبل الزواج، او بنتك الّتي قصدتها بأغنية "بعتل همّك"، ام والدتك التي قدّمت لها أغنية "يا أمي"؟"، إنّه السؤال الّذي طرحته كارلا على ضيفها.
الإعلان
 
فأجاب جو أشقر "أمي وزوجتي وابنتي أثّرن بي كثيراً، ولكن ابنتي هي الأكثر تأثيراً بي لأنها ثمرة حبي لزوجتي. أمّا والدتي فتبقى كالتاج فوق رأسي، وابنتي هي استمراريتي في الحياة".
 
وعن سبب عدم تقديم أي ديو غنائي يجمعه بزوجته غريس، أردف جو أشقر مازحاً "بس يصير في مصاري منعمل ديو". فهل طلب منها إعتزال الفن؟ ينفي جو أشقر الشائعة بالقول "كلا، هي من منعت نفسها. ولم تعتزل الفن بل تعتبر الغناء هوية فقط". 
 
واختار جو اشقر الفنانة إليسا لتقديم ديو غنائي معها، ومن مصر أحب الفنانة شيرين عبد الوهاب.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً