16 تشرين الثاني 2020 - 04:58
Back

أحلام تهدّد تامر حسني وتتوّعد بسمة بوسيل: "يا ويلكم اذا غضبت"

أحلام الشامسي تدخل على خط الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار بسمة بوسيل, تامر حسني ,أحلام الشامسي ,أحلام الشامسي تدخل على خط الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل
episodes
أحلام تهدّد تامر حسني وتتوّعد بسمة بوسيل: "يا ويلكم اذا غضبت"
Lebanon News
لم يمرّ خبر إنفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل مرور الكرام، بل حاولت الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي الدخول على خط الصلح بينهما.
 
في بداية الأمر، علّقت أحلام الشامسي على خبر الانفصال في تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها على تويتر بالقول "حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم".
الإعلان
 
وأضافت "كل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة".
 
لكن أحلام عادت وغرّدت عن الموضوع عينه بعد ساعات على نشر التغريدة الأولى، ولكنها إستخدمت هذه المرّة أسلوب التهديد وتوعّدت تامر حسني وبسمة بوسيل بسبب استيائها من الخلاف بينهما، فدوّنت التالي:
 
"حيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر واصالحهم وهم احرار. تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم اذا غضبت".
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً