16 تشرين الثاني 2020 - 11:48
Back

جينيفر لوبيز تلخص العام 2020 في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards

نالت النجمة العالمية جينيفر لوبيز جائزة أيقونة عام 2020 وذلك في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards Lebanon, news ,lbci ,أخبار People's Choice Awards, توزيع جوائز, حفل,جينيفر لوبيز,نالت النجمة العالمية جينيفر لوبيز جائزة أيقونة عام 2020 وذلك في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards
episodes
جينيفر لوبيز تلخص العام 2020 في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards
Lebanon News
نالت النجمة العالمية جينيفر لوبيز جائزة أيقونة عام 2020 وذلك في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards.

وبعد تسلمها الجائزة، لخصت جينيفر لوبيز عام 2020 قائلةً: "يا ربي العام 2020، لم يكن مزحة، أليس كذلك؟"

وتابعت: "أعني، قبل عام 2020، كنا مهووسين بالفوز بهذه الجائزة، والترشح لهذه الجائزة، وعلقنا على من حقق أكبر عدد من الأرقام القياسية أو من كان لديه أكبر افتتاح في شباك التذاكر أو الأشياء المجنونة. كان هذا العام هو الأفضل. أظهر لنا ما هو مهم، وما لم يكن كذلك، وبالنسبة لي، عزز ما هو الأكثر أهمية، الناس."
الإعلان
كانت لدى لوبيز بعض المفاجآت قبل أن تبدأ حديثها كما ظهرت الممثلة نيكول كيدمان ورينيه زيلويغر وأطفال جينيفير من بين أولئك الذين ظهروا على الشاشات ليشاهدوا الحفل عن بعد.

وقالت لوبيز: "نساعد بعضنا البعض، ونحب بعضنا البعض، ونتعامل بلطف مع بعضنا البعض. وأهمية هذا الرابط، تلك اللمسة الإنسانية وأنا أدرك أن هذا ما أسعى لتحقيقه في كل ما أفعله، للوصول إلى الناس، ولمس الناس. أعتقد أن هذا هو ما نريده جميعًا، تبادل الخبرات، أن نعرف أننا لسنا في هذا وحدنا ".

تحدثت لوبيز عن المثابرة قائلةً: "بصفتي لاتينية وكامرأة، علينا أحياناً أن نعمل بجهد مضاعف للحصول على الفرصة. أحياناً جعلت أحلامي الكبيرة وطموحاتي الناس من حولي متوترين فاعتبروا أنهم قد يقولون لي إنني راقصة، ولا يمكنني أن أكون ممثلة. كلما قالوا إنني لا أستطيع، كلما عرفت أنه يجب علي أن أحقق ذلك".

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً