21 تشرين الثاني 2020 - 05:53
Back

ناجي أسطا يردّ على اتهامه بالتنمّر على البدينات والتشجيع على العنف.. فهل يحمل سلاحاً؟ (فيديو)

ماذا سألت كارلا حداد ضيفها ناجي أسطا في فقرة الاستجواب؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ناجي أسطا, كارلا حداد ,في Male,ماذا سألت كارلا حداد ضيفها ناجي أسطا في فقرة الاستجواب؟
episodes
ناجي أسطا يردّ على اتهامه بالتنمّر على البدينات والتشجيع على العنف.. فهل يحمل سلاحاً؟ (فيديو)
Lebanon News

في فقرة الاستجواب ضمن برنامج "في Male" على شاشة الـ LBCI، سألت الإعلاميّة كارلا حداد ضيفها ناجي أسطا  "ما الأصعب: غيرة زوجتك عليك بسبب الحسناوات اللواتي ظهرن بالمايوه في فيديو كليب "شو كان بدي" أو اتهامك بالتنمّر على النساء البدينات بسبب العمل عينه؟".

 

وأوضح ناجي أن اتهامه بالتنمّر كان أشدّ وطأة عليه لأن زوجته لا تغار عليه طالما تعلم نواياه جيّداً، ولا ينكر أنه يحرص على وجود عبارات خارجة عن المألوف في أغنياته ولكنه لم يشجّع على العنف ضد المرأة في أغنية "كبرانة براسها" عندما قال "الكف ملبّع ع خدها"، بل كان المقصود بها دروس الحياة.

 

كما تحدّث ناجي أسطا عن زواجه المبكر، وردّ على ما يُشاع أن الفنّ أبعده عن الله بخاصةٍ أنه كان يُعرف بـ "ابن الكنيسة"، فقال "لا شك أن حياة السهر والفن أبعداني عن الالتزام الديني، لذلك قدّمت أكثر من ترتيلة دينية لتذكير نفسي بالطريق الصحيح".

 

"نسوان، خيانة، ممنوعات"، بهذه العبارات يصف البعض حياة الليل والسهر، فهل تورّط ناجي أسطا بإحداها؟ وهل يحمل سلاحاً تطبيقاً لمقولة "السلاح زينة الرجال؟"، ومن المنافس الأقوى له بين جوزيف عطية او نادر الأتات؟

 

ناجي أسطا يجيب على أسئلة الإستجواب في "في Male" مع كارلا حداد في هذا الفيديو:

 
الإعلان
 

الإعلان
إقرأ أيضاً