31 كانون الأول 2020 - 05:00
Back

ماغي فرح في Pop Quiz:سنة 2021 ستمسح دموعنا... وأتمنّى حذف الأحزان من ذاكرة لبنان (فيديو)

كشفت الإعلاميّة ماغي فرح عن أمنياتها لعام 2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك أبو حنا, Pop Quiz, أمنيات,ماغي فرح ,كشفت الإعلاميّة ماغي فرح عن أمنياتها لعام 2021
episodes
ماغي فرح في Pop Quiz:سنة 2021 ستمسح دموعنا... وأتمنّى حذف الأحزان من ذاكرة لبنان (فيديو)
Lebanon News

كشفت الإعلاميّة ماغي فرح عن أمنياتها لعام 2021 ضمن فقرة "Pop Quiz" الخاصة برأس السنة مع الإعلامي دومينيك أبو حنا، فماذا تمنّت أن تحذف من ذاكرتها من بين الأحداث والظروف الّتي عاشتها في عام 2020؟ 

 

تقول ماغي فرح في حديثها للـ LBCI"اتمنّى أن أحذف الأحزان الّتي مرّ بها لبنان والعالم أجمع في السنة الفائتة، وألا نفكّر بها ابداً بعد اليوم إلا كجزء من التاريخ".

 

وعن الأمنية الشخصيّة الّتي تتمنّى أن تتحقّق في عام 2021، تمنّت ماغي فرح أن تقدّم المزيد من العمل والنشاطات المهنّية، كما تمنّت أن تلبّي أمنيات الجمهور من خلال تكثيف إطلالاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ولكن من هي الشخصيّة الّتي تمنّت ماغي فرح أن تلتقي بها لمدّة 5 دقائق في عام 2021؟ تجيب بعد تفكير "أتمنّى لقاء البابا فرنسيس لأنه إنسان عظيم وطاهر ومتواضع ومحبّ للإنسانيّة والعطاء".

 

وختمت ماغي فرح اللقاء بأمنية إضافية بالقول "ان شاء الله ستكون سنة 2021 سنة الخير والوعود، وهكذا أنا اراها... ستمسح دموعنا قليلاً".

 
الإعلان
 

الإعلان
إقرأ أيضاً