08 كانون الثاني 2021 - 05:54
Back

أويس مخللاتي يثير الغضب في عزاء حاتم علي بسبب صور نشرها

تعرّض أويس مخللاتي لانتقادات لاذعة في عزاء حاتم علي Lebanon, news ,lbci ,أخبار حاتم علي, عزاء,أويس مخللاتي , تعرّض أويس مخللاتي لانتقادات لاذعة في عزاء حاتم علي
episodes
أويس مخللاتي يثير الغضب في عزاء حاتم علي بسبب صور نشرها
Lebanon News

أقامت شركة الإنتاج "كلاكيت ميديا" السورية مراسم عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، شاركت فيها مجموعة من النجوم السوريين نذكر منهم عابد فهد وباسل خياط ومها المصري وديما بياعة.

 

ومن بين الحضور، برز إسم الممثل أويس مخللاتي الّذي تعرّض لانتقادات لاذعة بسبب نشره صور له من العزاء، فاتهمه روّاد الإنترنت بأن الصور الّتي التقطها لا تليق بالمناسبة الحزينة، ويبدو كأنه خضع لجلسة تصوير الامر الّذي أثار غضبهم.

 

وكان مخللاتي قد علّق على صوره من عزاء حاتم علي بالقول "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عمليّة إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا".

 

وختم أويس تعليقه بالقول "الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلا وأحبابا وأصحابا الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".

 

الإعلان

A post shared by Owiss owisses ((( أويس ))) (@owisses)


الإعلان
إقرأ أيضاً