23 شباط 2021 - 05:50
Back

هيفاء وهبي تكسب أول قضيتين ضد محمد وزيري.. وهاشتاغ "مبروك هيفاء" ترند في الدول العربية

صدور الحكم في قضية هيفاء وهبي ضد محمد وزيري Lebanon, news ,lbci ,أخبار محمد وزيري, هيفاء وهبي ,الحكم,صدور الحكم في قضية هيفاء وهبي ضد محمد وزيري
episodes
هيفاء وهبي تكسب أول قضيتين ضد محمد وزيري.. وهاشتاغ "مبروك هيفاء" ترند في الدول العربية
Lebanon News

"اصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة منذ قليل حكمها النافذ بسجن المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف واتعاب المحاماة والتحفّظ على امواله وجميع ممتلكاته"، بهذه الكلمات أعلنت النجمة هيفاء وهبي في بيان عن تفاصيل فوزها في أوّل قضيّتين ضد محمد وزيري ضمن مجموعة قضايا تنتظر صدور أحكامها لاحقاً.

 

وأضافت هيفاء وهبي في بيانها "كما تم إحالته لمحكمة الجنايات في قضية اخرى وهي جريمة غسيل الاموال التي ننتظر اصدار حكمها ايضاً. والى حينه أعرب عن شكري وإمتناني للمستشار ياسر قنطوش المحامي وأيضاً شكر كبير للدكتورة رانية المناوي المحامية وفريق المحاماة التابع لمكتبيهما على المجهود الجبار الذي بذلوه وما زالوا يبذلونه في القضايا القادمة".

 

وتابعت "كما اعرب عن تقديري للقضاء المصري الشامخ ونؤكد على ثقتنا في القضاء العادل. هذه قضية من ضمن مجموعة قضايا اخرى ننتظر احكامها وما النصر الا من عند الله والحمدلله".

 

ونشرت هيفاء وهبي هذا البيان عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأرفقته بتعليقٍ دوّنت فيه "الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء. شكرا للقضاء المصري العادل. ما النصر الا من عند الله والحمدلله".

 
الإعلان
 

وعبر خاصيّة القصص القصيرة على إنستغرام، نشرت هيفاء صورة للمحامين وهم يرفعون إشارة النصر بعد كسبها أوّل قضيتين وهي ترد عليهم بعبارة "أحبكم جميعاً"، أمّا المستشار ياسر قنطوش فغرّد "الحمدلله، شكرًا للقضاء المصري ولسه في قضايا كثيرة واحكام تانية إن شاء الله يعود حقك كاملاً. شكرًا لثقتك".

 

بالمقابل، دشّن روّاد تويتر هاشتاغ "مبروك هيفاء" لتهنئة النجمة المحبوبة بانتصارها الأوّل، وشهد هذا الوسم تفاعلاً كبيراً في عدد كبير من الدول العربية واخترق قائمة الترند للهاشتاغات الاكثر تداولاً في لبنان والمملكة العربية السعودية ومصر وتونس وغيرها.

 
الإعلان
إقرأ أيضاً