12 تموز 2021 - 03:41
Back

من هي ملكة البوب العرب: نوال الزغبي او نانسي عجرم؟

ماذا حصل بين معجبي الفنانتين نوال الزغبي ونانسي عجرم في الساعات الماضية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار نانسي عجرم,نوال الزغبي ,ماذا حصل بين معجبي الفنانتين نوال الزغبي ونانسي عجرم في الساعات الماضية؟
episodes
من هي ملكة البوب العرب: نوال الزغبي او نانسي عجرم؟
Lebanon News

شهد موقع تويتر في الساعات الماضية جولة جديدة من الحروب الإلكترونيّة بين فانز الفنانات، وأبطالها هذه المرّة مجموعات من معجبي النجمتين نوال الزغبي ونانسي عجرم.

 

كانت البداية بنشر الفنانة نانسي عجرم لمنشورٍ جاء فيه أنها "ملكة البوب العرب" تزامناً مع صدور ألبومها الجديد "نانسي 10"، وهو الأمر الّذي استفزّ بعض معجبي الفنانة نوال الزغبي معتبرين أنها صاحبة هذا اللقب منذ سنوات.

 

ويبدو أن إعجاب نوال الزغبي لبعض التغريدات الّتي وردتها على تويتر بأنها ملكة البوب قد سمح للاصطياد في الماء العكرة، فبرز مقال بعنوان "نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم... والأخيرة مشغولة بنجاح ألبومها!".

 

واستفزّ عنوان هذا المقال نواال الزغبي، الأمر الّذي دفعها الى الخروج عن صمتها، فردّت بالقول "يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وأنا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك".

 

وتابعت نوال في تغريدة أخرى "آخر همي الالقاب! اعمال الفنان ونجاحاته هي الاهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة! اكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتها عم نتهجم على حدا! وكل واحد بياخد نصيبه".

 

وأعادت هذه الحادثة الى أذهان البعض الخلافات بين الفانز حول سؤال "من هي نجمة روتانا الأولى؟".

 
الإعلان
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً