18 تموز 2021 - 14:08
Back

بعد عملية جراحية صعبة... أحمد العوضي يكشف تفاصيل عن وضع زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز الصحي

هذا ما كشفه زوجها أحمد العوضي عن وضعها الصحي Lebanon, news ,lbci ,أخبار غيبوبة, مستشفى, عملية جراحية, احمد العوضي,ياسمين عبد العزيز,هذا ما كشفه زوجها أحمد العوضي عن وضعها الصحي
episodes
بعد عملية جراحية صعبة... أحمد العوضي يكشف تفاصيل عن وضع زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز الصحي
Lebanon News
تحدّثت صحف مصرية عن دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية يوم أمس السبت، ما استدعى نقلها إلى غرفة العناية المركزة. 

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية نقلاً عن مصدرٍ مقرّب من ياسمين عبد العزيز رفض الكشف عن اسمه، أنّ زوج النجمة المصرية الفنان أحمد العوضي برفقتها حالياً داخل المستشفى ومعه شقيق زوجته وائل عبد العزيز، مشيراً إلى أنّ حالتها الصحية خطرة. 
الإعلان
 
بالمقابل، أكّد زوج ياسمين أحمد العوضي لوكالة أنباء الشرق الأوسط استقرار حالة زوجته الصحية، نافيًا صحة ما تردد عن عدم استقرار حالتها خلال الساعات القليلة الماضية. وقال "الحمد لله حالة ياسمين تشهد تحسنا ومستقرة ولم أدل بأي تصريح عن حالة ياسمين، غير أنني طلبت فقط من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل".
وفي حين لم تكشف أي جهة رسمية طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها ياسمين، ذكرت وسائل إعلامية أنّ ما يحصل معها اليوم هو نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم. 
 
وكتب الفنان المصري تامر مجدي عبر فيسبوك إن "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء اجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري ..أرجوكم أرجوكم ادعولها ...الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب".
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً