27 آب 2021 - 08:02
Back

هيفاء وهبي نجمة الساحل الشمالي بحفلٍ مبهر... "لبنان في قلبي" وديو مباشر ومفاجآت!

تفاصيل حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصر,الساحل الشمالي, هيفاء وهبي ,حفل ,تفاصيل حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي
episodes
هيفاء وهبي نجمة الساحل الشمالي بحفلٍ مبهر... "لبنان في قلبي" وديو مباشر ومفاجآت!
Lebanon News

أشعلت النجمة هيفاء وهبي ليل الساحل الشمالي بحفل "الماسة" المُبهر الّذي أحيته في مدينة العلمين، وقدّمته الإعلاميّة المصريّة بوسي شلبي وتضمّن العديد من المفاجآت.

 

"أنا فرحانة أوي انّي موجودة معاكو الليلة"، بهذه العبارة رحّبت هيفاء وهبي بالحضور. وافتتحت الحفل بتحيّة من القلب إلى لبنان، فعبّرت عن حبها الكبير لبلدها بكلمات صادقة: "طبعاً مصر وناسها عزيزين كتير على قلبي، ولكن عندي تحية كتير كبيرة لبلدي لبنان يللي هو بقلبي. من الساحل الشمالي من العلمين في مصر إلى بيروت، أحبك".

 

وتألّقت هيفاء وهبي بإطلالةٍ ذهبيّةٍ على المسرح وسرعان ما تناقل محبّوها صور أحدث ظهورٍ لها مُعلّقين بعبارات مثل "نجمة الساحل" و"الملكة بحفل مكتمل الحضور"، وأشادوا بنجاح الحدث بعدما ظهر التفاعل الكبير بين النجمة والحضور في الفيديوهات المتداولة.

 

وقدّمت هيفاء مجموعة من أجمل أعمالها على المسرح الّذي تخلّله الألعاب الناريّة على إيقاع الأغنيات وسط تفاعل الحضور ومن بينهم مشاهير مصر ونذكر منهم ادوارد وحمّو بيكا ومحمد ثروت وحمدي الميرغني، وتجدر الإشارة إلى أن ديكور مكان الحفل قد خضع لتعديلات جديدة لزيادة منسوب الإبهار لدى الجمهور.

 

وشكّل وجود الفنان المصري أكرم حسني بين الحضور مفاجأة من نوعٍ آخر، فدعته هيفاء وهبي للصعود على المسرح وقدّما ديو "لو كنت" مباشرةً للمرّة الأولى بعد الملايين الّتي حققتها الأغنية على موقع "يوتيوب" والمتاجر الموسيقيّة.

 
الإعلان
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً