30 أيلول 2021 - 06:16
Back

بعد 13 عاماً... محكمة تعلق وصاية والد بريتني سبيرز عليها

محكمة تعلق وصاية والد بريتني سبيرز عليها وتحدد جلسة للنظر في إنهائها Lebanon, news ,lbci ,أخبار محكمة, لوس أنجلوس , وصاية,بريتني سبيرز,محكمة تعلق وصاية والد بريتني سبيرز عليها وتحدد جلسة للنظر في إنهائها
episodes
بعد 13 عاماً... محكمة تعلق وصاية والد بريتني سبيرز عليها
Lebanon News
علقت قاضية في لوس أنجلوس يوم الأربعاء وصاية والد المغنية الأميركية بريتني سبيرز عليها، وحددت موعداً في تشرين الثاني للنظر في إنهاء الوصاية التي سيطرت على شؤونها الشخصية والتجارية على مدى 13 عاما.

وعلقت القاضية بريندا بيني القاضية بالمحكمة العليا في لوس أنجلوس، إشراف جيمي سبيرز والد المغنية، على ثروة ابنته التي تقدر بنحو 60 مليون دولار.
الإعلان

وقالت بيني أثناء جلسة مثيرة استمرت ثلاث ساعات "الوضع الحالي لا يمكن أن يستمر. إنه يعكس بيئة سامة تقتضي تعليق وصاية جيمي سبيرز، اعتبارا من اليوم". وحددت موعد الجلسة التالية في يوم 12 تشرين الثاني.

ومثل القراران انتصارا كبيرا للمغنية التي تبلغ 39 عاما الآن والتي تكافح منذ سنوات للتحرر من هذا الترتيب القانوني. ولم تحضر جلسة المحكمة التي مثلها فيها محاميها ماثيو روزنجارت. 

وقالت بيني إن المحاسب جون زابل سيحل محل جيمي سبيرز بشكل مؤقت.

وهلل عشاق المغنية في حملة "#حرروا بريتني" الذين تجمعوا أمام مقر المحكمة في لوس أنجلوس فرحا بقرار القاضية.

ويتحكم جيمي سبيرز في شؤون ابنته منذ عام 2008 عندما وافقت المحكمة على منحه وصاية واسعة النطاق على شؤونها بعدما عانت من مشكلة نفسية. ولم يُكشف قط عن تفاصيل صحتها النفسية.

وقد كثفت المغنية جهودها لإنهاء الوصاية في حزيران قائلة للقاضية في تصريحات أوّلية علنية لها إنها ترى أن تلك الوصاية مسيئة ومهينة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً