01 تشرين الأول 2021 - 09:26
Back

نخبة من نجوم العالم يضيئون حفل افتتاح "إكسبو 2020" في دبي (صور)

شارك في حفل إكسبو 2020 نخبة من أبرز نجوم الفنّ العرب والعالميين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فنّ, نجوم, الإمارات, دبي, معرض, حفل,إكسبو,شارك في حفل إكسبو 2020 نخبة من أبرز نجوم الفنّ العرب والعالميين.
episodes
نخبة من نجوم العالم يضيئون حفل افتتاح "إكسبو 2020" في دبي (صور)
Lebanon News
شهد العالم مساء الخميس افتتاحية معرض اكسبو 2020 الضخم والمُنتظر، الّذي أُقيم في مدينة دبي، بحضور عدد من نجوم الفنّ والمؤثرين الإمارتيين والعالميين. 
 
وأثار هذا الحدث دهشة الملايين من المشاهدين، من خلال العروض الترفيهية الحية باستخدام أبرز التقنيات العالمية، حيث نقلت الجمهور إلى عالمٍ مليء بالإبهار والإبداع المُستمد من شعار إكسبو 2020 "تواصل العقول وصُنع المستقبل". 
الإعلان
 
وشارك نخبة من أبرز نجوم الفنّ العرب والعالميين في إحياء فعاليات حفل "اكسبو 2020"، أبرزهم النجم محمد عبده، الفنانة الإماراتية أحلام وسفير إكسبو 2020 دبي الفنان حسين الجسمي، النجمة الإماراتية ألماس، والمغنية اللّبنانية الأميركية ميساء قرعة. كما ضمّ الحفل مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي، والمغنية البريطانية إيلي غولدينغ، عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، الفنانة الأفريقية أنجيليك كيدجو، والمغنية الأميركية أندرا داي.
 
واجتمع كل من النجوم حسين الجسمي وميسا قرعة وألماس في حفل الافتتاح لغناء نشيد الحدث الرسمي بعنوان "هذا وقتنا"، محفزين بذلك جميع المشاهدين والحاضرين بتحقيق أحلامهم مهما كانت كبيرة لخلق حياة ومستقبل أفضل.
 
- النجم محمد عبده
 
 
- النجم حسين الجسمي
 
 
- النجمة أحلام الشامسي 
 
 
- النجوم ميساء قرعة، حسين الجسمي وألماس
 
 
- المغنية البريطانية إيلي غولدينغ
 
 
- المغني الإيطالي أندريا بوتشيلي
 
 
عازف البيانو لانغ لانغ
 
 
الفنانة أنجيليك كيدجو
 
 
- المغنية أندرا داي
 
الإعلان
إقرأ أيضاً