04 تشرين الأول 2021 - 10:29
Back

شارون ستون تسرق الأنظار في جلسة تصوير على الشاطئ في فرنسا (صور)

ارتدت الممثلة الأميركية شارون ستون اللّون الذهبي لجلسة تصوير على البحر في جنوب فرنسا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشاطئ, فرنسا, تصوير, جلسة, الذهبي, اللون, ستون, شارون, الأميركية,الممثلة,ارتدت الممثلة الأميركية شارون ستون اللّون الذهبي لجلسة تصوير على البحر في جنوب فرنسا.
episodes
شارون ستون تسرق الأنظار في جلسة تصوير على الشاطئ في فرنسا (صور)
Lebanon News
خضعت الممثلة الأميركية شارون ستون لجلسة تصوير يوم السبت مُلفتة للأنظار، بحيث استلقت مرتدية اللون الذهبي على البحر في جنوب فرنسا.
 
وأظهرت الممثلة العالمية، البالغة من العمر 63 عاماً، مهاراتها في عرض الأزياء، حيث بدت مستلقيةً على قارب نجاة، مرتديةً قميصاً ذهبياً يلفت الأنظار ومزخرفاً بالزهور النحاسية. كما شوهدت بين لقطات التصوير وهي تلف الجزء السفلي من جسدها بقطعة قماش سوداء.
الإعلان
 
وبحسب الصور المنشورة، شوهدت ستون في جلسة التصوير حافية القدمين أثناء التقاط الصور، ثم ارتدت لاحقاً سترة رمادية اللّون وبنطالاً رياضياً فور انتهاء التصوير.
 
ويُذكر أن شارون ستون قررت في أواخر السبعينات ترك عرض الأزياء للالتحاق بمهنة التمثيل بدوام كامل. ولكنها فاجآت رواد التواصل الاجتماعي بنشرها صورة على إنستغرام في عيد ميلادها الـ 62 خلال السنة الفائتة، ظهرت فيها ببدلة سوداء مثيرة، وعلقت على المنشور: "أنا لست مغتبطة فقط ولكنني ممتنة لأنني ما زلت أعمل كعارضة أزياء في سنّ الـ62 عاما."
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً