06 تشرين الثاني 2021 - 11:10
Back

أنجلينا جولي انتقدت منع عرض فيلمها Eternals في بعض الدول العربية... ماذا قالت؟

يُظهر الفيلم علاقة مثلية الجنس Lebanon, news ,lbci ,أخبار دول عربية, مثلية جنسية, شخصية, مارفل, فيلم,انجلينا جولي,يُظهر الفيلم علاقة مثلية الجنس
episodes
أنجلينا جولي انتقدت منع عرض فيلمها Eternals في بعض الدول العربية... ماذا قالت؟
Lebanon News
انتقدت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي ما وصفتها بـ "المواقف الجاهلة" التي دفعت ببعض الدول إلى اتخاذ قرار منع عرض فيلها الجديد Eternals من إنتاج شركة Marvel. 

وذكر موقع The Hollywood Reporter أنّ بعض الدول منها المملكة العربية السعودية، الكويت وقطر قد امتنعت عن عرض فيلم Eternals لأنّه يُظهر زواجاً مثلي الجنس، وذلك بعدما امتنعت استديوهات "مارفل" عن حذف هذه المقاطع لعرضها في دور سينما هذه الدول.
الإعلان

وخلال جلسةٍ لها مع بعض الصحافيين، عبّرت جولي عن حزنها لجمهور هذه الدول، قائلة "إنني فخورة جداً بمارفل لرفضها حذف هذه المقاطع، وما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون جمال عائلة "فاستوس" وهذا الحب".

وأضافت جولي في حديثٍ لموقع news.com.au "كيف لأي شخص أن يغضب من تلك العلاقة أو أن يشعر بالتهديد منها أو لا يوافق عليها أو يقدرها، أنه جاهل".

يُذكر أنّ شخصية "فاستوس" في فيلم "Eternals" والتي يُؤديها براين تيري هنري هي الشخصية المثلية الأولى التي تُقدمها استديوهات مارفل. وتدور قصّة الفيلم حول إرسال 10 شخصيات خارقة القوة وخالدة إلى الأرض منذ 7000 سنة لمحاربة الأعداء وحماية البشرية.
الإعلان
إقرأ أيضاً