12 تشرين الثاني 2021 - 09:22
Back

باريس هيلتون تدخل القفص الذهبي... وتنشر الصورة الأولى من حفل الزفاف

تزوجت باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم بمنزل جدها الراحل في ملكية بيل إير. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لارنتا, دي, أوسكار, زفاف, فستان, إير, بيل, جدها, منزل, ريوم, كارتر, زفاف, حفل, هيلتون,باريس,تزوجت باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم بمنزل جدها الراحل في ملكية بيل إير. ​
episodes
باريس هيلتون تدخل القفص الذهبي... وتنشر الصورة الأولى من حفل الزفاف
Lebanon News
دخلت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون القفص الذهبي، واحتفلت بزواجها من رجل الأعمال كارتر ريوم في حفل زفاف ضخم بمنزل جدها الراحل في ملكية بيل إير.
 
وأكّدت هيلتون، البالغة من العمر 40 عاماً، خبر زواجها عبر صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام بعد انتهاء الحفل، وشاركت أول لقطة لفستان زفافها من تصميم أوسكار دي لا رينتا (Oscar de la Renta).
الإعلان
 
وأظهرت هيلتون الجزء العلوي من فستان زفافها، حيث أمسكت بـ"طرحة العروس" على وجهها لتُظهر بطريقة غير مباشرة خاتمها المرضع بالألماس. وعلّقت على المنشور: "الأبد يبدأ اليوم ... 11/11" مع هاشتاغ "إلى الأبد هيلتون وريوم"، "متزوجان حديثاً".
 
ويُذكر أن باريس وكارتر أعلنا خطوبتهما في شهر شباط الفائت، أي بعد أكثر من عام من المواعدة. وبالتالي، فإن الزوجان دخلا في علاقة عاطفية منذ كانون الأول من عام 2019، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة.
 
وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير، حيث تبادل باريس وكارتر عهود الزواج أمام الأصدقاء المقربين وعائلتهما، بما في ذلك والدتها كاثي ووالدها ريك هيلتون وشقيقها كونراد وعمتها كايل ريتشاردز.
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً