15 تشرين الثاني 2021 - 10:11
Back

بعد طول غياب ... أديل تناقش مع أوبرا فقدانها لوزنها وشعورها "بالحرج" من طلاقها

ناقشت النجمة البريطانية أديل شعورها "بالحرج" من طلاقها وفقدانها المفاجئ للوزن في مقابلة مع الإعلامية أوبرا وينفري. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كونيكي, سيمون, مقابلة, الوزن, فقدان, زوج, الحرج, شعور, طلاق, وينفري, أوبرا, إعلامية, أديل, مغنية, البريطانية,النجمة,ناقشت النجمة البريطانية أديل شعورها "بالحرج" من طلاقها وفقدانها المفاجئ للوزن في مقابلة مع الإعلامية أوبرا وينفري.
episodes
بعد طول غياب ... أديل تناقش مع أوبرا فقدانها لوزنها وشعورها "بالحرج" من طلاقها
Lebanon News
ناقشت المغنية العالمية أديل في مقابلة حصرية مع الإعلامية أوبرا وينفري، الّتي أجريت في نفس حديقة الورود في كاليفورنيا حيث قابلت وينفري ميغان ماركل والأمير هاري في وقت سابق من هذا العام، شعورها "بالحرج" من طلاقها وفقدانها المفاجئ للوزن.
 
ولقد بُثت المقابلة كجزء من عرضٍ خاصٍ لمدة ساعتين يوم الأحد، 14 تشرين الثاني، على شبكة سي بي إس، كما تضمن البرنامج حفلة موسيقية مسجلة مسبقاً في لوس أنجلوس.
الإعلان
 
وفي حديثها مع وينفري، صرّحت النجمة البريطانية، البالغة من العمر 33 عاماً، أنها فقدت "احترامها" لفكرة الزواج أثناء انفصالها عن زوجها سيمون كونيكي في عام 2018.
 
وأضافت أن الطلاق أدّى إلى إصابتها "بنوبات القلق المرعبة"، الأمر الّذي دفعها إلى اتباع نظام رياضي جعلها تفقد 45 كيلوغراماً من وزنها في غضون عامين.
 
ووصفت النجمة نفسها بأنها "رياضية وملاكمة ماهرة"، مشيرةً إلى أن وزنها قد يتقلب في المستقبل وأنها ليست قلقة بشأن زيادة الوزن.
 
كما تكلمت المغنية البريطانية عن "الجرح الأكبر" الّذي عانت منه في طفولتها، وهو "النقص المطلق في الوجود والجهد" من قبل والدها مارك إيفانز، قائلةً: "لم أتوقع شيئاً من أحد طوال حياتي، لأنني تعلمت ذلك من خلال تجربتي مع والدي الّذي كان السبب في عدم حصولي على علاقة حب سليمة وثابتة."
 
وذكرت أنه على الرغم من ابتعادهما عن بعضهما البعض لسنوات عديدة، إلا أن الأب وابنته تصالحا خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد إصابة إيفانز بمرضٍ خطير.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً