19 تشرين الثاني 2021 - 07:01
Back

أمل عرفة للشامتين بموت زهير رمضان: "يا عيب الشوم"

أمل عرفة للشامتين بموت زهير رمضان: "يا عيب الشوم" Lebanon, news ,lbci ,أخبار زهير رمضان,أمل عرفة,أمل عرفة للشامتين بموت زهير رمضان: "يا عيب الشوم"
episodes
أمل عرفة للشامتين بموت زهير رمضان: "يا عيب الشوم"
Lebanon News

إعتذرت الممثلة السوريّة أمل عرفة عن تغيّبها عن جنازة نقيب الفنانين في سوريا زهير رمضان، وذلك في توضيحٍ نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقالت أمل عرفة في توضيحها "ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لعدم قدرتي على التواجد في الجنازة أو العزاء وذلك لسفري للعمل خارج سوريا".

 

وسردت عرفة التالي "أستاذ زهير كلمة للحق لن أنسى وقفتك معنا ومع عائلتي أثناء مرض أبي في المنزل أو في المشفى أو في الجنازة والعزاء. كانت زياراتك له (بصفتك الشخصية) تزرع سعادةً وفرحة في صدره وتلك السعادة كانت تكفينا أن نطمئن على وضعه النفسي".

 

وتوجّهت بكلمة الى الشامتين بموت زهير رمضان، بالقول "اليوم ترحل عن عالمنا مهما اختلفنا مع إدارتك وقراراتك إلا أن هذا لا يلغي أبداً احترامنا لفنك وتاريخك وقيمتك الفنية. وللشامتين، الموت حق يا عيب الشوم. لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي. نعرف نحن من نعيش في دمشق كم كانت يدك قريبةً من الخير للعديد من الناس والفنانين. البقاء لله. الله يرحمك وداعاً".

 

الإعلان

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)


الإعلان
إقرأ أيضاً