23 تشرين الثاني 2021 - 10:10
Back

ويل سميث يعترف: "اقترضت 10 آلاف دولار من تاجر مخدرات"

اعترف ويل سميث خلال مقابلة في لندن بأنه اقترض مبلغاً كبيراً من المال من تاجر مخدرات في بداية مسيرته المهنية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار أنجلوس, لوس, مخدرات, تاجر, مبلغ, اقتراض, اعتراف, لندن, مقابلة, حياته, سيرة, المهنية, مسيرته, ويل, كتاب, جولة, سميث, ويل, الأميركي,الممثل,اعترف ويل سميث خلال مقابلة في لندن بأنه اقترض مبلغاً كبيراً من المال من تاجر مخدرات في بداية مسيرته المهنية.
episodes
ويل سميث يعترف: "اقترضت 10 آلاف دولار من تاجر مخدرات"
Lebanon News
شارك الممثل الأميركي ويل سميث نبذة عن مشاكله المالية السابقة، أثناء ظهوره يوم الخميس على مسرح "سافوي" في العاصمة البريطانية لندن، ضمن حملته الترويجية لكتاب سيرته الذاتية "ويل"، حيث اعترف بأنه اقترض مبلغاً كبيراً من المال من تاجر مخدرات.
 
وأوضح سميث في المقابلة أنه في بداية مسيرته المهنية، في أوائل التسعينيات، اقترض ذات مرة 10 آلاف دولار من صديقٍ كان تاجر مخدرات، عندما أعلن إفلاسه نتيجة إخفاقه في سداد ديونه الضريبية المتراكمة.
الإعلان
 
وقال سميث: "كان علي أن أبيع كل شيء، وعندما استلمت المال انتقلت فوراً إلى لوس أنجلوس لبناء حياةٍ جديدة". 
 
وصدر كتاب "ويل" في 9 تشرين الثاني، وبدأت حملته الترويجية في 8 تشرين الثاني. ويُسلّط الكتاب الضوء على سيرة الممثل الذاتية بدءاً من نشأته مسقط رأسه في فيلادلفيا وصولاً إلى المراحل الّتي خاضها في بروكلين، نيويورك، شيكاغو، لوس أنجلوس ولندن.
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً