29 تشرين الثاني 2021 - 10:54
Back

في "مهمة" جديدة ... توم كروز يخوض مغامرات جريئة على جناح طائرة (صور)

ظهر الممثل توم كروز وهو يتدرب على تأدية المشاهد السريعة الحركة لفيلمه القادم "مهمة مستحيلة:8". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الثانية, العالمية, الحرب, السطح, ثنائية, طائرة, فيلم, سريعة, حركات, مشاهد, أداء, مستحيلة, مهمة, كروز, توم,الممثل,ظهر الممثل توم كروز وهو يتدرب على تأدية المشاهد السريعة الحركة لفيلمه القادم "مهمة مستحيلة:8".
episodes
في "مهمة" جديدة ... توم كروز يخوض مغامرات جريئة على جناح طائرة (صور)
Lebanon News
شوهد الممثل توم كروز وهو يتدرب على واحدة من أخطر المشاهد المثيرة على الإطلاق لفيلمه القادم "مهمة مستحيلة:8"، حيث وقف على جناح طائرة حربية لتأدية الحركات الخطرة.
 
وظهر النجم العالمي، البالغ من العمر 59 عاماً، في كامبريدج ببريطانيا وهو يتدرب على الصعود إلى جناح الطائرة على ارتفاع حوالي 610 متر.
الإعلان
 
وبحسب موقع "ذا صن"، فقد صعد توم كروز على جناح طائرة بوينغ B75N1 ستيرمان ثنائية السطح، والّتي صُنعت في عام 1941، وتشبث بالجناح بينما كانت الطائرة تنحدر نحو الأسفل لأداء المشاهد السريعة الحركة في فيلم Mission: Impossible 8 (مهمة مستحيلة) القادم.
 
وفي التفاصيل، فقد أقلعت الطائرة من دوكسفورد أيرودروم في كامبريدجشير، وبمجرد أن وصلت إلى الارتفاع المطلوب، قفز الممثل من قمرة القيادة وزحف إلى الجناح الأيسر. وبعدها، تم تعليق كروز على الطائرة بواسطة حزامٍ متين، ثم تدلى بنفسه رأساً على عقب من الجناح.
 
وذكر الموقع أن توم كروز كان يستعد لخوض هذه المغامرة الجريئة، بعدما أمضى أشهراً في تعلم كيفية قيادة طائرة عسكرية تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً