22 كانون الأول 2021 - 12:13
Back

كيم كارداشيان تكشف عن الشخص الوحيد الّذي يغضبها... "ابنتي نورث"

كشفت كيم كارداشيان في مقابلة أن الشخص الوحيد الذي "يثير غضبها" هو ابنتها نورث ويست. Lebanon, news ,lbci ,أخبار توك, تيك, فيديو, إذن, توأم, غضبها, تثير, ويست, كاني, ويست, نورث, ابنتها, مقابلة, الواقع, تلفزيون, نجمة, كارداشيان,كيم,كشفت كيم كارداشيان في مقابلة أن الشخص الوحيد الذي "يثير غضبها" هو ابنتها نورث ويست.
episodes
كيم كارداشيان تكشف عن الشخص الوحيد الّذي يغضبها... "ابنتي نورث"
Lebanon News
تطرقت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست، في مقابلة مع الصحافية باري فايس، إلى مجموعة من المواضيع حيث كشفت أن الشخص الوحيد الذي "يثير غضبها" هو ابنتها نورث ويست.
 
وعندما سُئلت بالتحديد عن الشخص الّذي يحثها على الشعور بالغضب، أجابت كيم قائلةً: "كنت سأشير إلى السياسيين، لكن لا أعتقد أنهم يفعلون ذلك. أظنّ أن ابنتي نورث هي الشخص الوحيد الّذي يغضبني".
الإعلان
 
وعلى الرغم من أنها لم تكشف السبب الرئيسي لهذا التصريح، إلا أنه في وقت سابق من المقابلة، ناقشت كيم كارداشيان مع الإعلامية باري فايس اللحظة الّتي قامت فيها طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات ببدء بث مباشر على تيك توك دون الحصول على إذن والدتها.
 
وفي السياق عينه، فقد وصفت كيم كارداشيان ابنتها بأنها "توأم" زوجها السابق كاني ويست من ناحية التصرفات والشخصية المشابهة له.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً