02 كانون الثاني 2022 - 10:17
Back

في خطوة لاسترجاع زوجته السابقة... كاني ويست يشتري منزلاً بالقرب من كيم كارداشيان

اشترى كاني ويست منزلًا بقيمة 4.5 مليون دولار بالقرب من كيم كارداشيان بهدف رغبته في المصالحة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سابق, زوج, ديفيدسون, بيت, مجاور, شارع, أطفالهما, كارداشيان, كيم, قرب, شراء, منزل, ويست,كاني,اشترى كاني ويست منزلًا بقيمة 4.5 مليون دولار بالقرب من كيم كارداشيان بهدف رغبته في المصالحة.
episodes
في خطوة لاسترجاع زوجته السابقة... كاني ويست يشتري منزلاً بالقرب من كيم كارداشيان
Lebanon News
أفادت وسائل إعلام أميركية بأن النجم العالمي كاني ويست اشترى منزلًا بقيمة 4.5 مليون دولار يقع في الشارع الّذي تقيم فيه زوجته السابقة كيم كارداشيان بهدف رغبته في المصالحة.  
 
وأوضح مصدر لموقع Entertainment Tonight أن "كاني أراد حقاً شراء المنزل بالقرب من كيم وأطفالهما ليصبح قريباً منهم"، مضيفاً أن ويست لا يزال يرغب أيضاً في استعادة كيم". 
الإعلان
 
وتابع المصدر: "يعتقد كاني أنه لا يزال أمامه فرصة. أما بالنسبة لكيم، فلم تمانع شراء زوجها السابق منزل بالقرب منها لأنها تشعر أنه سيكون من الأسهل أن يشاركها تربية أطفالهما". 
 
ولدى ويست وكارداشيان أربعة أطفال، وهم نورث (8 سنوات)، سانت (6 سنوات)، شيكاغو (3 سنوات) وبسالم (عامين). 
 
وتقدمت كيم كارداشيان في وقت سابق من هذا الشهر بطلب لتصبح "عزباء رسميا" وإزالة "ويست" من اسم عائلتها. كما بدأت كارداشيان أيضا في مواعدة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الّذي شوهدت معه لأول مرة في تشرين الأول.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً