10 كانون الثاني 2022 - 12:19
Back

أليك بالدوين يخرج عن صمته: المزاعم بعدم امتثالي للتحقيق في حادث إطلاق النار "كاذبة" (فيديو)

أعلن أليك بالدوين أن المزاعم المتداولة بعدم امتثاله لأمر تفتيش هاتفه هي "كاذبة". Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنستغرام, فيديو, تفتيش, مذكرة, السلطات, مسدس, النار, إطلاق, حادث, هتشينز, هالينا, السينمائية, المصورة, كاذبة, المحمول, هاتفه, تفتيش, لأمر, امتثاله, عدم, المزاعم, بالدوين, أليك, الأميركي,الممثل,أعلن أليك بالدوين أن المزاعم المتداولة بعدم امتثاله لأمر تفتيش هاتفه هي "كاذبة".
episodes
أليك بالدوين يخرج عن صمته: المزاعم بعدم امتثالي للتحقيق في حادث إطلاق النار "كاذبة" (فيديو)
Lebanon News
أعلن الممثل الأميركي أليك بالدوين، أن المزاعم المتداولة بعدم امتثاله لأمر تفتيش هاتفه هي "كاذبة"، حيث تواصل الشرطة التحقيق في حادث إطلاق النار على المصورة السينمائية هالينا هتشينز أثناء تواجدها في موقع تصوير فيلم "راست".
 
وبدوره، فقد ناقش بالدوين، 63 عاماً، أمر التفتيش في مقطع فيديو شاركه على إنستغرام، وقال: "إن جميع المزاعم الّتي تشير إلى عدم امتثالي للمطالب أو أوامر التفتيش بشأن هاتفي المحمول هي كاذبة وتفتقر إلى أدلة". 
الإعلان
 
وتابع الممثل قائلاً: "أفضل طريقة لتكريم وفاة هالينا هتشينز هي معرفة الحقيقة". وأضاف "هذا ما أعمل على تحقيقه، وهو مطالبة المنظمات المشاركة في هذا التحقيق ببذل كل ما في وسعها لمعرفة ما حدث بالفعل. هذا كل ما يهم".
 
ويُذكر أن السلطات الأميركية أصدرت مذكرة في كانون الأول بمصادرة الهاتف المحمول الخاص بالممثل وتفتيشه كجزء من التحقيق.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً