29 كانون الثاني 2022 - 06:56
Back

أستراليا تفرض "إلزامية التلقيح" ضدّ كورونا على كاني ويست قبل القيام بجولته الموسيقية

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنه سيتعين على كاني ويست تلقي لقاح كورونا بالكامل قبل قيامه بجولته الموسيقية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ديوكوفيتش., نوفاك, التنس, نجم, آذار, موسيقية, جولة, لقاح, كورونا, فيروس, ضدّ, التطعيم, عملية, ويست, كاني, الراب, مغني, الأسترالي, الوزراء,رئيس,أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنه سيتعين على كاني ويست تلقي لقاح كورونا بالكامل قبل قيامه بجولته الموسيقية.
episodes
أستراليا تفرض "إلزامية التلقيح" ضدّ كورونا على كاني ويست قبل القيام بجولته الموسيقية
Lebanon News

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون اليوم السبت أنه سيتعين على مغني الراب الأميركي كاني ويست أن يكون قد أتم عملية التطعيم بالكامل ضد فيروس كورونا إذا أراد إقامة حفلات غنائية في أستراليا، وذلك بعد انتشار خبر اعتزامه القيام بجولة فنية في أستراليا في آذار.

 
الإعلان
ويأتي ذلك القرار بعد أسبوعين فقط من تبدد آمال نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش في الفوز بلقب جديد من ألقاب "الغراند سلام" عندما أيدت محكمة أسترالية قرار الحكومة إلغاء تأشيرته بسبب القواعد الخاصة بكوفيد-19 كونه لم يحصل على التطعيم.
 
وقال موريسون في مؤتمر صحفي "القواعد هي أنه يجب الحصول على التطعيم بالكامل"، مضيفاً أن "هذا الأمر ينطبق على الجميع، فإذا لم يتبع المعنيون القواعد فلن يتمكنوا من تنفيذ مشاريعهم".
 
ولم يتضح بعد إذا كان وست قد حصل على التطعيم بالكامل أم لا. وكان قد ذكر في مقابلة أجريت معه في 2021 على وسائل التواصل الاجتماعي أنه تلقى جرعة واحدة من اللّقاح.
الإعلان
إقرأ أيضاً