08 شباط 2022 - 06:11
Back

ألين أحمر في Pop Quiz: نجوى كرم ونوال الزغبي وميريام فارس النجمات الأكثر عصريّة.. وفادي رعيدي الكوميدي الأوّل

ألين أحمر في Pop Quiz: نجوى كرم ونوال الزغبي وميريام فارس النجمات الأكثر عصريّة.. وفادي رعيدي الكوميدي الأوّل Lebanon, news ,lbci ,أخبار شادي مارون, غابي حويك , دومينيك ابو حنا , فادي رعيدي , ميريام فارس , نوال الزغبي , نجوى كرم, Pop Quiz,ألين أحمر,ألين أحمر في Pop Quiz: نجوى كرم ونوال الزغبي وميريام فارس النجمات الأكثر عصريّة.. وفادي رعيدي الكوميدي الأوّل
episodes
ألين أحمر في Pop Quiz: نجوى كرم ونوال الزغبي وميريام فارس النجمات الأكثر عصريّة.. وفادي رعيدي الكوميدي الأوّل
Lebanon News
حلّت الممثلة ألين أحمر ضيفةً على برنامج Pop Quiz مع الإعلامي دومينيك ابو حنا عبر صفحة LBCI Lebanon على فيسبوك، وتحدّثت عن الكوميدي الأوّل في لبنان ونجمات لبنان الأكثر عصريّة في الموضة، وصولاً إلى رأيها بدور الممثلة المصريّة منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز".
 
بدايةً، كشفت ألين أحمر أنّه مرّ 12 عاماً على آخر مرّة عاشت فيها حالة حبّ، وتحديداً بين عامي 2009 و2010. ولدى سؤالها عن النجمات الأكثر عصريّة في الموضة بلبنان، إختارت الين كلّ من النجمة الذهبية نوال الزغبي وشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم وملكة المسرح ميريام فارس.
الإعلان
 
وأعلنت الين أحمر "أوافق على لعب دور الممثلة منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" لو عُرض عليّ، لأنه بعيد كل البعد عن الابتذال". وسردت خلال الحلقة موقفاً مضحكاً حصل معها لدى سقوطها في أحد العروض المسرحيّة الّتي قدّمتها سابقاً.
 
وسأل دومينيك ابو حنا ضيفته "من يضحكك أكثر: غابي حويك أو شادي مارون؟"، فقالت الين أحمر "غابي حويك يضحكني أكتر". واعتبرت الممثل فادي رعيدي الكوميدي الأوّل في لبنان.
 
شاهدوا حلقة Pop Quiz مع الممثلة الين احمر في هذا الفيديو:
 
الإعلان
إقرأ أيضاً