21 نيسان 2022 - 07:15
Back

بعد عودتهما من إجازة... القبض على حبيب ريهانا بسبب إطلاق نار

ألقت الشرطة الأميركية على مغني الراب آيساب روكيA$AP Rocky بسبب تورطه في حادث إطلاق نار في تشرين الثاني. Lebanon, news ,lbci ,أخبار نار., إطلاق, حادث, تورطه, المنتظر, طفلها, والد, ريهانا, العالمية, النجمة, حبيب,Rocky, A$AP , روكي, آيساب, الراب, مغني, القبض, أنجلوس, لوس, ولاية, الأميركية, الشرطة,ألقت,ألقت الشرطة الأميركية على مغني الراب آيساب روكيA$AP Rocky بسبب تورطه في حادث إطلاق نار في تشرين الثاني.
episodes
بعد عودتهما من إجازة... القبض على حبيب ريهانا بسبب إطلاق نار
Lebanon News
ألقت الشرطة الأميركية في ولاية لوس أنجلوس القبض على مغني الراب آيساب روكيA$AP Rocky، وهو حبيب النجمة العالمية ريهانا ووالد طفلها المنتظر، بسبب تورطه في حادث إطلاق نار في تشرين الثاني.
 
ووفق موقع بي بي سي، فقد احتُجز مغني الراب، واسمه الحقيقي "راكيم مايرز"، في مطار لوس أنجلوس الدولي الأربعاء، بعد عودته من إجازة مع حبيبته ريهانا.
الإعلان
 
وجاء في تقارير الشرطة أن مايرز اقترب من رجل مع اثنين آخرين، حاملين مسدساً في الشارع، وأطلق عليه الرصاص 3 إلى 4 مرات، في حين يُزعم أن إحدى الرصاصات أصابت يده اليسرى.
 
وأوضحت الشرطة في بيان على تويتر أن المهاجمون فروا بعد الاعتداء سيراً على الأقدام، وأن الرجل المذكور قد أصيب "بإصابة طفيفة".
 
وحققت الشرطة مع مغني الراب في قضية تورطه في حادث إطلاق النار، إلا أنه أُطلق سراحه بكفالة قدرها 550 ألف دولار بعد ساعات فقط من توقيفه. 
الإعلان
إقرأ أيضاً