24 نيسان 2022 - 11:35
Back

بعد أشهر من ولادتها... مصادر تكشف عن اسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

كشفت وسائل إعلام أميركية عن اسم طفلة الممثلة بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، المولودة من أم بديلة، وهو "مالتي ماري تشوبرا جوناس". Lebanon, news ,lbci ,أخبار جوناس. ​, تشوبرا, ماري, مالتي, بديلة, أم, من, المولودة, جوناس, نيك, وزوجها, شوبرا, بريانكا, الممثلة, طفلة, اسم, عن, أميركية, إعلام, وسائل, كشفت, ولادتها, من, أشهر, ثلاثة,بعد,كشفت وسائل إعلام أميركية عن اسم طفلة الممثلة بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، المولودة من أم بديلة، وهو "مالتي ماري تشوبرا جوناس".
episodes
بعد أشهر من ولادتها... مصادر تكشف عن اسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
Lebanon News

بعد ثلاثة أشهر من ولادتها، كشفت وسائل إعلام أميركية عن اسم طفلة الممثلة بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، المولودة من أم بديلة، وهو "مالتي ماري تشوبرا جوناس".

 
وكانت شوبرا قد أعربت عن سعادتها باستقبال مولودها الأول، حيث نشرت على انستغرام الآتي: "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلتنا الأولى بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكراً جزيلاً لكم".
الإعلان
 
ووفقاً لموقع TMZ، تنص شهادة الميلاد الرسمية على أن الطفلة وُلدت في 15 كانون الثاني في مستشفى في مدينة سان دييغو الأميركية.
 
ولا يزال من غير الواضح سبب اختيار كل من شوبرا وجوناس هذا الاسم الغريب، إلا أن البعض أكّد بأن اسم "مالتي" هو اسم مشتق من اسم والدة بريانكا مادو تشوبرا، فيما ذكر البعض الآخر أن الاسم يعود إلى اللّغة السنسكريتية، وهي لغة هندية أوروبية قديمة، ويأتي معناه "زهرة عطر صغيرة" أو "ضوء القمر".
الإعلان
إقرأ أيضاً