26 نيسان 2022 - 05:41
Back

باتريك مبارك في "قبل وبعد": جرّبت المخدّرات ولا أحب سيجارة الحشيشة.. وهل المرض سبب خسارة وزنه؟

باتريك مبارك في "قبل وبعد": جرّبت المخدّرات ولا أحب سيجارة الحشيشة.. وهل المرض سبب خسارة وزنه؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك ابو حنا, المرض , الحشيشة, المخدّرات, قبل وبعد,باتريك مبارك,باتريك مبارك في "قبل وبعد": جرّبت المخدّرات ولا أحب سيجارة الحشيشة.. وهل المرض سبب خسارة وزنه؟
episodes
باتريك مبارك في "قبل وبعد": جرّبت المخدّرات ولا أحب سيجارة الحشيشة.. وهل المرض سبب خسارة وزنه؟
Lebanon News

تحدّث الممثل باتريك مبارك عن تعرّضه للتنمّر من قبل بعض زملائه الممثلين في المسلسلات بسبب خسارة وزنه في الفترة الماضية، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "قبل وبعد" مع الإعلامي دومينيك ابو حنا عبر موقع الـ LBCI.

 

وأجاب باتريك مبارك في "قبل وبعد" على الاتهامات الّتي تُوجّه له والتي قد تكون سبباً خفيّاً يؤدّي الى خسارة وزنه بشكل مبالغ به. فهل يتعاطى المخدرات أو المرض هو سبب خسارة وزنه؟

 

في التفاصيل، فنفى باتريك مبارك في "قبل وبعد" أن يكون تعاطي المخدرات هو سبب نحافته، ولا ينكر أنّه جرّب المخدّرات قبل سنوات طويلة، فقال "كُثر من الفنانين اكتسبوا وزناً زائداً بسبب المخدرات، وهل من الممكن أن يلجأ رجل في سنّي ووالد لولدين الى تعاطي الممنوعات؟".

 

وتابع: "جرّبت المخدرات قبل سنوات طويلة في مرحلة الشباب والضياع. كان عمري آنذاك بين الـ 17 والـ 20 عاماً. ولا أحبّ سيجارة الحشيشة".

 

في سياقٍ متّصل، كشف باتريك مبارك للمرّة الأولى أنه في عام 2019 شعر بآلام في جسده، وبعد خضوعه للفحوص المخبريّة طلب الأطباء المشرفين على حالته أن يبدأ علاجاً طبيّاً، من دون الكشف عن طبيعة مرضه والعلاج الّذي يخضع له.

 

لمشاهدة الحلقة الكاملة من "قبل وبعد" مع الممثل باتريك مبارك، اضغطوا هنا.

الإعلان
 
الإعلان
إقرأ أيضاً